“الدفاع المدني بدبي” يحتفى بآباء رجال الإطفاء في يوم السعادة العالمي‎

الإمارات

 

كرم سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي آباء رجال الإطفاء في زيارته لأسرهم وتقديم الشكر بانضمام أبنائهم للدفاع المدني والذي كان له آثر إيجابي في إسعاد المجتمع ورفع مستوى السلامة من خلال المحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن رافقه خلالها العقيد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤن الإطفاء والإنقاذ.
جاء ذلك ضمن فعاليات ومبادرات يوم السعادة العالمي التي أطلقتها الإدارة العامة للدفاع المدني وتنوعت ما بين الابهار والابتكار من منطلق زرع مقومات السعادة وسبل تعزيزها واتباع نهج يقوم على إشاعة السعادة في بيئة العمل بدءا من الموظفين والمتعاملين.
تجدر الإشارة إلى أن مبادرة “شكركم واجب” التي أطلقها اللواء المطروشي ونفذها قطاع الإطفاء والإنقاذ بمبادرة من العقيد علي المطوع مساعد المدير العام للإطفاء والإنقاذ في الاحتفاء بآباء رجال الإطفاء وتكريمهم في مواقع عملهم ومنازلهم تقديراً لهم على منح الدفاع المدني رجالاً أشداء وأصحاب كفاءات ومهارات في المجال التخصصي حملوا أرواحهم فداءً للواجب في مواجهة أخطر الحوادث وحالات الطوارئ.
وأثنى سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي على المبادرة والطريقة التي نفذت بها واعتبرها جزءً من صميم واجبات الدفاع المدني.. مضيفاً أن قطاع الإطفاء والإنقاذ نجح في تضمين السعادة والإيجابية في سياسات وبرامج وخدمات إدارة القطاع ومبادرة تكريم آباء الإطفائيين ترسخ لمفهوم السعادة الذي تتبناه الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.