ثمن جهود البلدية في دعم أنشطة ومبادرات النادي

نادي الحمرية يشيد بدور الأمهات في صناعة البطل الرياضي

الرئيسية الرياضية

 

الشارقة – الوطن:
أكد نادي الحمرية الرياضي على دور الأمهات في صناعة البطل الرياضي وما يقمن به من أدوار في تربية أبنائهم وتعويدهن على ممارسة الرياضة بأخلاقها .
جاء ذلك خلال احتفال النادي باليوم الأم العالمي والذي نظمت اللجنة الثقافية بنادي الحمرية الثقافي الرياضي من خلال فريق المتطوعات حيث نظمن عدد من الفعاليات تحت عنوان مبادرة فرحة أم.
وجرى تنفيذ المبادرة بالتعاون مع مدرسة القلعة للتعليم الأساسي والثانوي ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية حيث اشتملت المبادرة على توزيع الورود والهدايا وبطاقات معايدة وتهدف المبادرة إلى تكريم الام وإبراز دورها المهم في المجتمع وشكرها على ما تقدمة في خدمة المجتمع.
وأكد جمعه الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي على أهمية دور الام في رعايتها لأسرتها وأطفالها وأشار إلى أنها مناسبة عالمية للاعتزاز بما تقدمه الأم من أدوار كبيرة في خدمة وتأهيل أبنائها لاسيما في الجانب الرياضي .
وأكد الشامسي إلى أننا نعول على الام في متابعة أبنائهم في مختلف الرياضات ليكونوا أبطالا لافتا إلى أن المبادرة والتي أطلقت باسم فرحة أم رفعت التهاني والتقدير لكل أم .
كما ثمن نادي مليحه الثقافي الرياضي الجهود الدائمة التي تبذلها بلدية مليحة لدفع عجلة الاستدامة والازدهار والمساهمة بدورها في دعم مختلف الأنشطة الرياضية ومبادرات النادي فضلا عن تعزيز أعمال النادي ومرافقه في إطار الشراكة المؤسسية بين الجانبين.
جاء ذلك خلال مبادرة النادي في تكريم بلدية مليحه والاشادة بدورها حيث قام خليفه حميد بن تميم الكتبي أمين السر العام لنادي مليحه بتكريم بلدية مليحة ممثلة في مصبح سيف الكتبي مدير بلدية خاصة بعد افتتاح المجمع الرياضي لنادي مليحة وبيان دور بلدية وكافة المؤسسات لانشاء هذا الصرح.
وشمل التكريم تقديم صورة تذكارية لقيام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وافتتاح الصالة الرياضية بنادي مليحه تفقد المشاريع في مليحة وبيان دور البلدية واسهامها في مشاريع التنمية وفق رؤى حاكم الشارقة
ونقل خليفه حميد تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي مليحة وعلى رأسهم مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس الادارة لمدير بلدية مليحه ولكافة الكوادر العاملة على جهودها الملموسة والدائمة في إنجاح أعمال النادي في كافة المجالات والشراكة المتميزة التي تجمع النادي والبلدية في كافة الفعاليات.
وأعرب خليفه حميد عن سعادته وأسرة نادي مليحة بجهود بلدية مليحه ومديرها وكافة إداراتها وأقسامها في العمل على تعزيز العمل المشترك وإيلاء النشاط الرياضي الأهمية وتلبية كافة الاحتياجات التي يحتاجها النادي في إطار المنظومة المتكاملة بين النادي وكافة المؤسسات الحكومية العاملة في منطقة مليحة بإمارة الشارقة .
وتقدم بالشكر لمدير البلدية وكافة الكوادر وأكد على أهمية تواصلها لخدمة القطاعات الرياضية في النادي وتنمية أدواره في بناء الفرق الرياضية وتحقيق النجاح لكافة المشاركات المحلية والدولية لرياضي النادي .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.