“هاي دبي” التلفزيوني يعرض على شاشات طيران الإمارات بدءا من مارس

الإقتصادية

دبي- الوطن:
بحضور 200 شخص من بينهم الشيوخ ووكبار الشخصيات والمشاهير والاعلاميين، أقيم الحدث الافتتاحي لبرنامج “هاي دبي” يوم 21 مارس في صالة عرض قرقاش ألفا روميو بحضور الشيخ عبيد بن سهيل بن بطي آل مكتوم مع الممثلة وسفيرة الأمم المتحدة صفية العمري وعرابة المسلسل السيدة ثريا العوضي والأبطال والشركاء والرعاة والمنتجين الإيطاليين.
برنامج “هاي دبي” هو جزء من سلسلة برنامج “هاي الإمارات”، المكرس للرؤية الحكيمة للتسامح في دولة الامارات العربية المتحدة، برعاية وزارة التسامح، ووزارة الثقافة وتنمية المعرفة، والهيئة العامة للرياضة وجامعة زايد.
“هاي دبي” هو سلسلة أصلية ناطقة بالإنجليزية، تُترجم بالعربية والإنجليزية، تُصوَّر على أنها وسيلة للتعريف بنهوض وتطور دولة الإمارات العربية المتحدة واعتمادها على التعايش والتسامح بين كل الناس، ويكشف البرنامج النقاب عن إنجازات المرأة وعن الشخصيات الملهمة في مختلف المجالات مثل الثقافة والتراث والفرص والأحداث والترفيه في مدينة المستقبل دبي.
وبدءًا من مارس 2019 ، أصبحت سلسلة “هاي دبي” متوفرة للعرض ضمن شاشات رحلات شركة طيران الإمارات من خلال ICE (شاشات الترفيه والاتصال).
بدأ إنتاج برنامج “هاي دبي” في “عام العطاء” كوسيلة لإعادة العطاء والتقدير للمجتمع والقيادة الحكيمة، وتم الانتهاء من الإنتاج في “عام زايد” وكان على الهواء على تلفزيون دبي ون في وقت الذروة خلال عطلة العيد الوطني (30 نوفمبر – 2 ديسمبر 2018). كما تم عرض السلسلة على الإنترنت من خلال بريد دبي والإمارات 24/7.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.