برعاية سيف بن زايد

أطفال دار زايد للرعاية الأسرية يحتفلون بيوم اليتيم العربي

الإمارات

 

احتفل أطفال دار زايد للرعاية الأسرية تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بيوم اليتيم العربي 2019 وذلك بمسرح السعادة على كورنيش أبوظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات.
تضمن الاحتفال العديد من البرامج منها فقرة الشاعر الصغير وفقرة فن الموروث الشعبي “اليولة” وفقرات ترفيهية ومسابقة ثقافية تحاكي الطفل.
و أعرب أبناء دار زايد للرعاية الأسرية عن بالغ تقديرهم لقيادة الوطن على الرعاية التي تقدمها لهذه الفئة ودمجها في المجتمع وتحقيق السعادة لها ضمن منظومة متكاملة من الرعاية والتربية السليمة التي تعزز الانتماء والهوية الوطنية.
وعبر الرائد عبدالرحمن أحمد التميمي مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل خلال حضوره الاحتفال و جمع غفير عن شكره للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على رعايته للحفل .. مشيرا إلى أن اليتيم هو جزء من المجتمع يتطلب منا الرعاية الكاملة حتى يكون قادرا على الاعتماد بنفسه وعنصرا فاعلا في المجتمع .
من جانبه قال نبيل صالح الظاهري مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية إن هذا الاحتفال يأتي لإشعار هؤلاء الأطفال بمساندتهم و الوقوف إلى جانبهم معنويا و إدخال الفرح و البهجة إلى قلوبهم .. وشكر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على رعايته للحفل .
وأضاف أن الاحتفال يأتي تشجيعا للمجتمع على المشاركة في هذا العمل الإنساني وتعزيز ثقافة التسامح وتقبل الآخر في عام التسامح موضحا أنه تم تخصيص هذا اليوم لإلقاء الضوء على هذه الشريحة الهامة من المجتمع.
وأعرب الأطفال – في كلمة لهم ألقتها أمل عبدالله العريفي – عن شكرهم و تقديرهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية على ما تقدمه من دعم لهم و للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على رعايته الدائمة لمثل هذه المناسبات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.