حمدان بن راشد يفتتح مستشفى كينغز كوليدج لندن في دبي هيلز

الإمارات

 

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة رسمياً أمس مستشفى كينغز كوليدج لندن في دبي هيلز بحضور عدد من كبار الشخصيات بينهم سعادة أندرو جاكسون القنصل العام البريطاني في دبي .
وشملت مراسم الافتتاح الرسمي للمستشفى جولة قام بها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ومرافقوه اطلعوا خلالها على أقسام المستشفى المجهز بأحدث المعدات الطبية المتطورة .
وأعرب معالي أحمد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة مستشفى كينغز كوليدج لندن في دولة الإمارات عن فخره واعتزازه بافتتاح المستشفى في دبي هيلز برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم .
من جهته ألقى كريستيان شوماخر الرئيس التنفيذي لمستشفى كينغز في الإمارات – خلال الافتتاح – الضوء على مبادئ الرعاية التي ينتهجها المستشفى والتي تشكل جزءا لا يتجزأ من اسم مستشفى كينغز العريق وتشدد على التزامه تجاه الإمارات وقد وقع على هذه المبادئ كامل الطاقم الطبي في المستشفى والتي تقوم على خمسة وعود ممثلة في توفير أفضل مستويات الرعاية الصحية البريطانية للمرضى وتجنب وصف الأدوية أو إجراء الفحوصات غير الضرورية والحفاظ على تراث كينغز الطبي ومنح المرضى إمكانية الاستفادة من خبرة مجموعة من الأطباء العالميين في الإمارات ولندن ومعاملتهم باحترام وكرامة ومنح الأولوية لسلامتهم وراحتهم وطمأنينتهم.
يشار إلى أن مستشفى كينغز كوليدج لندن في دولة الإمارات يمثل مشروعا مشتركا بين مجموعة الطاير ودبي للاستثمار ومجموعة آشمور التي يقع مقرها في المملكة المتحدة .. ويوفر خمسة تخصصات أساسية تشمل طب الأطفال وأمراض القلب وجراحة العظام والمفاصل والنساء والتوليد والاضطرابات الأيضية وتبلغ سعته مائة سرير رابع منشأة طبية لكينغز في الإمارات بجانب مراكز طبية ثلاثة أخرى تقع في جميرا ومرسى دبي إضافة إلى المركز الطبي والجراحي في أبوظبي وتعمل كل منشأة من تلك المنشآت في الإمارات بتنسيق مباشر مع مستشفى كينغز كوليدج لندن التعليمي الذي يتمتع بتاريخ طويل في مجال الطب المتطور يمتد إلى 175 عاما .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.