بمشاركة 2000 طالب وطالبة من 133 مدرسة

البطولة الوطنية للجوجيتسو المدرسي 2019 تنطلق اليوم

الرياضية

 

أبوظبي- الوطن:
للعام العاشر على التوالي، تنطلق فعاليات البطولة الوطنية للجوجيتسو المدرسي بمقر وزارة التربية والتعليم في أبوظبي اليوم. يشارك في فعاليات النسخة العاشرة من البطولة ما يقارب 2,000 طالب وطالبة من 133 مدرسة من مدارس الحلقتين الثانية والثالثة من مدينة أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة.
يتنافس الطلاب ضمن 4 فئات أحزمة ملونة موزعة على 3 مجموعات عمرية و12 فئة أوزان مختلفة. ومن المتوقع أن تشهد هذه النسخة منافسات حامية بين جميع الطلاب لإثبات جدارتهم واستحقاقهم للفوز بلقب البطولة. تبدأ أولى أيام البطولة بمنافسات طالبات الحلقة الثانية يوم الاثنين 15 أبريل يليها منافسات طلاب الحلقة الثالثة يوم الثلاثاء 16 أبريل ثم منافسات طالبات الحلقة الثالثة يوم الأربعاء 17 أبريل وتختتم البطولة فعالياتها بمنافسات طلاب الحلقة الثانية يوم الخميس 18 أبريل 2019. وفي ختام كل يوم من أيام التنافس يتم تويج المدرسة الفائزة بالكأس ضمن كل حلقة دراسية وفقاً لمجموع النقاط التي يتم احتساها على أساس أكبر عدد من الطلاب الفائزين بالميداليات المختلفة ضمن كل فئة عمرية ووزن وحزام مختلف.
و الجدير بالذكر أن المدارس الفازة بكاس البطولة عام 2018 هي مدرسة التفوق للتعليم الأساسي – بنين (حلقة 2) ومدرسة الريف للتعليم الأساسي – بنات (حلقة 2) ومدرسة خليفة بن زايد للتعليم الثانوي – بنين (حلقة 3) ومدرسة أم كلثوم للتعليم الثانوي – بنات (حلقة 3).


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.