اختتام منافسات الألعاب الجماعية الثانية في الشارقة

الرياضية

 

اختتم مجلس الشارقة الرياضي فعاليات بطولة الألعاب الجماعية الثانية بمشاركة 440 لاعبا في منافسات كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد لفئات الصغار والأشبال والبراعم من أندية الذيد والبطائح ومليحة وخورفكان والمدام وكلباء والشارقة ودبا الحصن.
وتم خلال البطولة رصد واكتشاف المواهب والمساهمة في تطوير مستويات الفرق وتكوين المنتخبات في كل لعبة من الألعاب الثلاث.
وفاز في منافسات الدورة الأولى لكرة السلة ” فئة البراعم ” .. فريق نادي البطائح بالمركز الأول وحل الذيد ثانيا ونادي مليحة ثالثا وفي منافسات الدورة الثانية لنفس الفئة فاز نادي خورفكان بالمركز الأول والمدام بالمركز الثاني وخورفكان بالمركز الثالث وفي منافسة الأشبال حل فريق البطائح في المركز الأول ومليحة في المركز الثاني والذيد في المركز الثالث.
أما في منافسات كرة اليد فئة الصغار حل مليحة في المركز الأول والذيد في المركز الثاني وكلباء ثالثا وفي فئة البراعم حل دبا الحصن في المركز الأول وخورفكان ثانيا ومليحة ثالثا.
وفي منافسة فئة البراعم حل نادي الشارقة في المركز الأول فيما حصل نادي المدام على المركز الثاني ومليحة على المركز الثالث. وفي منافسات كرة الطائرة لفئة الأشبال حل فريق الذيد في المركز الأول ونال فريق خورفكان المركز الثاني وفريق المدام المركز الثالث.
وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي إن البطولة أقيمت تحت إشراف خبراء الألعاب الجماعية بإدارة التطوير الرياضي في المجلس ومتابعتهم اليومية لمجريات البطولة ومنافساتها في صالات أندية مليحة واتحاد كلباء والمدام ومليحة وخورفكان حيث شهدت إقبالا واسعا من مختلف الفرق.
وأكد حرص المجلس على تنظيم البطولة في الألعاب الثلاث السلة والطائرة واليد ليستفيد منها أكبر قاعدة من اللاعبين في الفئات المختلفة حيث تقدم اللاعبين الموهوبين وتبرز إمكانياتهم مما يعزز من دور المدربين في صقل وتنمية هذه المواهب الأمر الذي ينعكس على تطور المستويات سواء في الفرق أو المنتخبات المختلفة خاصة لأنها تمثل قاعدة للانطلاق الصحيح وتشكل إضافة لبقية الألعاب الأخرى حيث تعتبر هذه الفئة السنية مهمة من أجل إبراز إمكانياتها الرياضية وإعدادها للمستقبل.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.