“إيتون الشرق الأوسط” تطرح حلاً متكاملاً لإضاءة الطوارئ بالمناطق المفتوحة

الإقتصادية

دبي- الوطن:
أطلقت “إيتون” مجموعتين جديدتين من حلول الإضاءة الخاصة بحالات الطوارئ للمناطق الكبيرة المفتوحة. وتمتاز وحدات الإنارة الفردية بتوزيعها الواسع والضيق للضوء، كما تعتبر الأصغر حجماً والأكثر تميزاً من حيث جمال وتفرد التصميم.
وتسمح البرمجة الإلكترونية المركزة في كل منBeamTech وBeamLite II لإعداد 12 مصباح LED مخصص لكل رأس للحصول على توزيع واسع للإضاءة في حالات الذعر أو للحصول على إضاءة ضيقة مركزة لإضاءة مسارات الخروج أو تجهيزات الطوارئ مثل الإنذارات ومعدات إطفاء الحرائق.
وفيما يتعلق بالإضاءة العامة في حالات الذعر، يغطي الضوء الصادر من كل رأس مصباح مساحة أرضية تصل إلى 30 متر مع تباعد مثالي بين المصابيح بمقدار 36.8 م (43.1 م)،وإضاءة 1 لوكس (0.5 لوكس). وتعتبر هذه المساحة أكبر من تلك المغطاة بمعظم المنتجات الأخرى، مما يعني توفير عدد أقل من المعدات لتغطية مساحة معينة.
وبحصولها على تصنيف IP65 في حماية الدخول وتصنيف IK03 في مقاومة التأثير، تعتبر المجموعة الجديدة مثالية للتطبيقات الصناعية مثل المصانع أو المستودعات، غير أن إعادة التصميم الكامل للمنتج يعني أنه يمكن استخدامه الآن أيضاً في المناطق التي تولي اهتماماً بالنواحي الجمالية، مثل أماكن الترفيه ومراكز التسوق.
وقد تم إنجاز إعادة التصميم هذه من خلال تضمين بطاريات Li-Ion أو NiCD أصغر بعمر أطول ورؤوس إضاءة LED عالية التدفق داخل العلبة نفسها. هذا على عكس المنتجات الأخرى المستخدمة في مثل هذه التطبيقات، والتي تحتوي على علبة بطارية منفصلة ومصابيح LED عالية التدفق مثبتة في الأعلى. وبالرغم من أن هذا الحل يعتبر حلاً فعالاً، إلا أنه ينتج إنارة كبيرة ذات جمالية أقل.
وفي هذا الصدد، قال أشرف يحيى، المدير العام لدى “إيتون الشرق الأوسط”: “إن إعادة تصميم كل منBeamTechوBeamLite II هو أمر بالغ الأهمية لأنه سيحسن من سلامة عملية الإخلاء في جميع المناطق المفتوحة. ومع تحول الشرق الأوسط إلى منطقة مضيفة للفعاليات واسعة النطاق مثل معرض إكسبو 2020 والأولمبياد الخاص، تزداد الحاجة إلى تزويد المباني بأكثر الأدوات أماناً لضمان سلامة الجميع.”

ويمكن لرؤوس الإنارة الفردية أيضاً في كل منBeamTechوBeamLite II
أن تدور بمقدار 360 درجة وتنحرف بنسبة تصل إلى 90 درجة، وبذلك تحتفظ بكافة حلول الوظائف القديمة لكن ببديل أصغر ذو مظهر أفضل.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.