“اقتصادية عجمان” تلتقي مستثمري أنشطة القيمة المضافة العالية

الإقتصادية

 

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان لقاء مع المستثمرين في الأنشطة ذات القيمة المضافة العالية، ضمن خططها للتواصل الفعال والمباشر مع المستثمرين .
استهدف اللقاء – الذي عقد في فندق فيرمونت عجمان بحضور مسؤولي الدائرة من إدارة التخطيط وتطوير الأعمال – التواصل المباشر والتعرف على أداء أعمال هؤلاء المستثمرين الحالي ضمن نطاق البيئة الاستثمارية في الإمارة واحتياجاتهم لنمو وتطوير أعمالهم، وكذلك التحديات التي تواجههم في أعمالهم والفرص المتاحة لتقديم التسهيلات الممكنة وكذلك الاستماع إلى اقتراحاتهم التطويرية.
وقالت فاطمة أحمد الشامسي مديرة قسم التخطيط والدراسات الاقتصادية إن اللقاء يأتي ضمن مساعي الدائرة المستمرة لتطوير بيئة ممارسة الأعمال وتشجيع الاستثمار في الإمارة إضافة إلى معرفة تطلعات المستثمرين وأصحاب الأعمال من مختلف القطاعات، والمساهمة في تقديم الدعم لهم في حال وجود عقبات تواجههم كما تضمن مشاركتهم في تحسين الخدمات المقدمة لهم.
وأكدت الشامسي حرص الدائرة على الأخذ بتوصيات هذه اللقاءات والتنسيق بشأنها مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المرجوة من هذا اللقاء وللمساهمة في تحقيق الأثر الإيجابي على أرض الواقع لتحقيق استدامة علاقات قوية مع مجتمع الأعمال في الإمارة وإطلاق مبادرات تستهدف الاستماع إلى صوت المتعامل والمستثمر، وتلبية تطلعات مختلف القطاعات الاقتصادية، وذلك في إطار غايتها نحو تعزيز الاستثمار وتحقيق سعادة المتعاملين، وبما يصب في دفع عجلة النمو الاقتصادي في إمارة عجمان. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.