تصميم عصري لمركبة Bentayga V8 Design Series الجديدة

الرئيسية منوعات

 

دبي- الوطن:
تقدم Bentley مركبة Bentayga V8 Design Series الجديدة، وهي إصدار محدود بتصميم معاصر ومظهر ديناميكي لسيارة الدفع الرباعي الأكثر فخامة في العالم، مع مجموعات ألوان حصرية جديدة تم اختيارها خصيصاً لتناسب أذواق الزبائن في منطقة الشرق الأوسط.
يمزج الطراز Design Series بين تحسينات خارجية وداخلية فريدة من خدمة التخصيص Mulliner، مع مجموعة من الخيارات المتاحة في سيارات Bentayga، لتكون النتيجة إصداراً خاصاً يخطف القلوب والأبصار.
تُصنع سيارات Bentayga Design Series يدوياً في بلدة كرو بإنجلترا، انطلاقاً من سيارة Bentayga V8 الرشيقة والديناميكية. وهي تنضم إلى عائلة استثنائية ومذهلة تشمل طرازات Bentayga Speed وBentayga Hybrid.
يمتاز إصدار Design Series بإبراز الشكل الرياضي المنحوت والرشيق لطراز Bentayga بشكل أكبر، بحيث يعبّر عن أعلى مستويات الفخامة والأداء. ومن أبرز الميزات الجديدة لخدمة التخصيص Mulliner هي عجلات Palladium Gray Paragon بلون رصاصي داكن مع حواف فضيّة، وتتضمن هذه العجلات شعار Bentley ذاتي التوازن في مركزها. أمّا داخل المقصورة، فنجد تنسيقات لونية مميزة مع استخدام أسطح جديدة كلياً مصنعة من ألياف الكربون، فضلاً عن توافر تدرجات ثنائية اللون Duotone للمرة الأولى، بالإضافة إلى خطوط تصميم وفواصل بلون مختلف، ومقاعد أنيقة ثنائية اللون من الجلد المدبوغ Beluga أو Hotspur أو Newmarket، وساعة Breitling الفخمة بميناء من صدف اللؤلؤ.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.