لا حوادث مرورية بليغة في عجمان بسبب الأمطار

الإمارات

 

أكدت القيادة العامة لشرطة عجمان أنه لم تقع أي حوادث مرورية بليغة خلال هطول الأمطار، وأن حركة السير والمرور في طرق الإمارة تسير بشكل انسيابي وطبيعي .
وقال سعادة المقدم سيف عبدالله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان إنه لم يتلقى أي بلاغ عن إصابات بليغة أو حالات وفاة بفضل جهود أفراد الشرطة والدوريات الذين عملوا بشكل احترافي ومتقن على في التعامل مع هطول الأمطار.
وأشار الفلاسي إلى أن إدارة المرور والدوريات أعدت خطة متكاملة محكمة تم تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المحلية والاتحادية والشركاء، لتحقيق أعلى مستويات الراحة والسلامة للمواطنين والمقيمين في إمارة عجمان.
ولفت إلى أنه تم نشر الدوريات المرورية في الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية في الإمارة إضافة إلى مناطق تجمع المدارس لتأمين تنقل الطلبة بسلام دون تعرضهم لأي مخاطر .
ودعا مدير إدارة المرور والدوريات السائقين إلى الالتزام بقوانين السير والمرور، والحذر أثناء القيادة في حالة تجدد الجو الماطر، ومحاولة تجنب قطع الطرق التي تتجمع فيها المياه بشكل كبير قد يتسبب في أضرار تؤدي إلى تعطل المركبات، وسلك طرق بديلة تؤدي إلى الوجهة المطلوبة دون التعرض لأية مخاطر، متمنيا السلامة للجميع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.