سعود بن صقر: أمن وسلامة المواطنين على رأس أولويات إمارة رأس الخيمة

الإمارات

 

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن أمن وسلامة المواطنين والمقيمين يأتي على رأس أولويات عمل حكومة رأس الخيمة.
جاء ذلك تعليقاً على الجهود الناجحة التي تكللت بإنقاذ ما يقارب 570 شخصاً في أعالي الجبال وبين الوديان بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها إمارة رأس الخيمة وأماكن متفرقة في الدولة.
وثمن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة جهود فرق الإنقاذ المشتركة من مختلف فرق العمل في إمارة رأس الخيمة وأبوظبي ودبي وجميع الجهات المختصة التي كانت نموذجاً للتنسيق والتعامل بفاعلية في إدارة عمليات الإنقاذ والإجلاء دون خسائر، مشيدا سموه بتضافر الجهود بين الجهات المعنية في إمارات الدولة واستجابتها السريعة والعمل بروح الفريق الواحد، ووجه سموه الشكر لكل فرق العمل التي انطلقت مدفوعة بالواجب الوطني والإنساني والإحساس بالمسؤولية المشتركة في مواجهة الأزمات والكوارث والحفاظ على الممتلكات والأرواح.
ووجه سموه الجهات المعنية بسرعة توفير كل سبل الرعاية والإعاشة للمتضررين بسبب الأمطار، واتخاذ كل الإجراءات الوقائية للحد من الأضرار، والمتابعة الدقيقة لأي مستجدات على مستوى جميع مناطق الإمارة.
وأشار سموه إلى جاهزية إمارة رأس الخيمة لتوفير كل الدعم اللازم واتخاذ الإجراءات الاستباقية والفعالة تجاه حالات الكوارث والطوارئ، مؤكدا سموه حرص إمارة رأس الخيمة على ترسيخ استراتيجية متكاملة لمواجهة الطوارئ والأزمات لتكون كافة الجهات وفرق الطوارئ على أعلى درجات اليقظة والجاهزية وتحقيق الاستجابة السريعة في التعامل مع كافة المتغيرات في المستقبل. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.