بالتعاون مع شرطتي أبوظبي ودبي

فريق الطوارئ برأس الخيمة ينقذ 570 شخصاً في أعالي الجبال وبين الوديان

الإمارات

 

أكد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي لإمارة رأس الخيمة أن الفريق وبالتعاون مع جميع الجهات المختصة في الإمارة وفرق الإنقاذ في شرطتي أبوظبي ودبي، نجح في إنقاذ 570 شخصاً في أعالي الجبال وبين الوديان ونقلهم إلى أماكن آمنة وتقديم الدعم الطبي والمواد الغذائية لهم، مشيرا إلى أن طيران شرطة رأس الخيمة نقل ما يقارب 170 شخصاً آخرين من أعالي الجبال إلى الأسفل بعد أن كانوا عالقين في الجبال، ولا تزال العمليات والجهود مستمرة حتى انتهاء الظروف الجوية التي تمر بها الإمارة.
وأوضح اللواء ابن علوان أن فريق الأزمات والطوارئ المحلي وبالتعاون مع الجهات المختصة في الإمارة قاموا بشق طريق رملي بين أحد الجبال وبعض الوديان لعبور العديد من الناس العالقين بسبب الأمطار الغزيرة، كما أن جهود مساعدة المنازل المتضررة في الكثير من مناطق الإمارة قائمة وأن الجميع قائم بدوره على أكمل وجه منذ بداية تغير الجو مساء الأمس ولغاية صباح اليوم والجهود مستمرة ومتواصلة حتى توقف الظروف الجوية.
وأكد قائد عام شرطة رأس الخيمة أن الحفاظ على سلامة المحصورين وأفراد المجتمع تمثل أولوية لفريق الأزمات والطوارئ المحلي وأن الجميع لن يتوانى عن تقديم أي مساعدة أو دعم لجميع المتضررين والجميع على أهبة الاستعداد لأي طارئ حتى انتهاء الظروف الجوية التي تمر بها الإمارة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.