آيسر تطرح مجموعة منتجاتها المتكاملة ConceptD المصممة خصيصاً للمبدعين

الإقتصادية

 

أعلنت آيسر أمس عن طرح مجموعة منتجات ConceptD وهي علامة تجارية جديدة من أجهزة الحاسوب المكتبي وأجهزة الحاسوب المحمول التي تعمل بنظام Windows 10 وشاشات وجميع هذه الأجهزة المثالية مخصصة لمصممي الجرافيك وصنّاع الأفلام والمهندسين والمعماريين والمطورين وغيرهم من أصحاب الإبداع. وتتيح مجموعة المنتجات ConceptD للمصممين أن يعيشوا العملية الإبداعية بكامل تفاصيلها فيخلقوا أشياء رائعة.
وقال جيري كاو، مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة آيسر: “لقد صممنا مجموعة المنتجات ConceptD لنوفر للمبدعين الأدوات اللازمة للتركيز على العملية الإبداعية وصنع أشياء رائعة. وبما أننا نطرح الأساس لمجموعة متكاملة من أدوات المبدعين، فقد صممنا أجهزة الحاسوب المكتبي مزودة بمعالجات ووحدات معالجة الرسوميات ذات الأداء العالي التي يمكنها أن تتعامل مع قدر كبير جداً من عبء العمل، ثمّ جمعناها كلها ضمن هيكل بسيط وتصميم هادئ يمثل إلهاماً للمبدعين لإطلاق عنان إبداعاتهم”.
صُممت أجهزة الحاسوب المكتبي والحاسوب المحمول من مجموعة ConceptD الفاخرة بشكل رائع وعصريّ للغاية، حيث تميزت باللون الأبيض الناصع والأسود غير اللامع، مع خلفية أزرار لوحة المفاتيح باللون الكهرماني الأصفر، بالإضافة إلى تصميم أنيق ومدروس في جميع أجزاء المنتج يتيح لأصحاب المهن الإبداعية التركيز على عملية التصميم.
ConceptD 900 هو جهاز حاسوب مكتبي عالي الأداء مُصمم خصيصاً للمحترفين الذين يعملون على تطبيقات معقدة ومتعددة. ويتميز هذا الجهاز بمعالجات Intel® Xeon® Gold 6148 التي تضم ما يصل إلى 40 نواة معالجة و90 سلسلة، ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX 6000، و12 منفذاً للذاكرة تدعم ما يصل إلى 192 جيجابايت1 من ذواكر رموز تصحيح الخطأ (ECC). ويُعدّ هذا الجهاز مثالياً لصنّاع الأفلام والرسوم المتحركة ومصممي المنتجات والمهندسين المعماريين الذين يرغبون بخوض التجربة الإبداعية دون أن يساورهم القلق بشأن طول مدة المُعالجة. كما يُعتبر جهاز الحاسوب المكتبي ConceptD 900 خياراً مثالياً لمطوري الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعليم التي تحتاج إلى طاقة حوسبية وكفاءة رسومية متميزة، حيث يمكن للمحترفين المبدعين العمل بقدر أكبر من المرونة من خلال منافذ الربط السريع للمكونات الطرفية (M.2 PCIe) المدمجة في الجهاز، بالإضافة إلى تصميم الهيكل الفعال الذي يضم ما يصل إلى خمس فتحات تخزين مع مشغّلات من طراز RAID 0/1 ذات الكفاءة العالية. كما يمكن للمستخدم زيادة هذه القدرة من خلال ثلاث منافذ PCIe x8 وأربعة منافذ PCIe x16 مدمجة في الجهاز. ويحافظ الجهاز ConceptD 900 على برودته أثناء تشغيل التطبيقات ذات الحوسبة الكثيفة مثل عرض الفيديوهات وإنتاجها من خلال التصميم الحراري الذي يوظف ستة مراوح تبريد لسحب الهواء من خلال لوح التهوية الأمامي المثلث الشكل، ومن ثم نشره داخل الهيكل. ويتميز جهاز ConceptD 900 بهيكل معدني أسود اللون غير لامع مع إضاءة باللون الكهرماني على زر الطاقة لتضفي على الجهاز مظهراً احترافياً أنيقاً يحظى بتقدير أصحاب الذوق الرفيع.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.