سويس-بل هوتيل انترناشيونال تستعرض أبرز منشآتها الفندقية الحالية والمستقبلية

الإقتصادية

 

دبي – الوطن

من المقرر أن تستعرض سويس-بل هوتيل انترناشيونال محفظة أعمالها المتميزة من المنشآت الفندقية الحالية والمستقبلية في معرض سوق السفر العربي 2019، المعرض الأبرز في قطاع السفر والسياحة في المنطقة والذي تستضيف فعالياته إمارة دبي للفترة من 28 أبريل-1 مايو 2019. ويكتسب العام 2019 أهمية بالغة للمجموعة، فهو يحفل بالإنجازات الواعدة مع استعداداتها الرامية إلى افتتاح 7 فنادق جديدة العام الجاري.

وفي هذا الصدد، قال السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في سويس-بل هوتيل انترناشيونال: “تشهد مجموعتنا عمليات توسع طموحة في دول مجلس التعاون الخليجي، ويحمل العام 2019 أهمية استراتيجية هائلة بالنسبة لنا مع دخولنا إلى وجهات غير مسبوقة عبر علامات تجارية جديدة. فللمرة الأولى في المنطقة، طرحنا علامات تجارية مثل غراند سويس-بل ريزورت، سويس-بل سويتس، سويس-بل بوتيك، وسويس-بل إن. وتهدف هذه المشاريع بشكل أساسي إلى تنويع عروضنا في المنطقة، مع تلبية الطلب المتنامي على أماكن إقامة فندقية تتميز بجودة عالية وبأسعار معقولة. ونتطلع إلى مواصلة هذا الزخم والحماس للعمل من خلال مشاركتنا بقوة في معرض سوق السفر العربي 2019 والذي نعتزم من خلاله استعراض حافظة فنادقنا الحالية والمستقبلية بالتعاون مع شركائنا والملاك الرئيسيين.”

هذا ويعد معرض سوق السفر العربي بتاريخه الممتد على مدى 26 عاماً ملتقى عالمياً لصناعة السفر والسياحة. وشدد السيد لوران قائلاً: “نتطلع بفارغ الصبر إلى المبادرات الجديدة التي سيتم طرحها في معرض سوق السفر العربي، مثل أسبوع السفر العربي الذي سيتيح لنا الفرصة للمشاركة في أربعة معارض بارزة في المحفل ذاته، ألا وهي: معرض سوق السفر العربي 2019، سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، معرض كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا 2019، ويوم المستهلك “هوليداي شوبر”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.