عروض مغرية لمواطني الدولة وبدون دفعة أولى

“بني ياس” للاستثمار والتطوير تخطط لإطلاق فلل المرحلة الـ5 من مشروع بوابة الشرق

الإقتصادية

 

 

أبوظبي- الوطن:
تخطط شركة بني ياس للاستثمار والتطوير ذ.م.م لطرح فلل المرحلة الخامسة من مشروع بوابة الشرق والمكون من 36 فيلا تتميز بتصميم عصري بعدما انتهت من تسليم فلل المرحلة الثالثة المكونة من 153 فيلا.
وأكدت الشركة الرائدة في مجال تشييد وتطوير واستثمار العقارات بأنواعها المختلفة على حضورها القوي والمتميز في ترسيخ مكانتها في القطاع العقاري بإمارة أبوظبي وذلك في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019 الذي يبدأ أعماله من 16 إلى 18 أبريل الجاري.
واتخذت شركة بني ياس للاستثمار و التطوير “داركم.. استثماركم” شعارا خلال مشاركتها المميزة في المعرض خلال الدورة الماضية والحالية، وذلك نظراً للنجاح الكبير الذي حققه الشعار ونزولاً عن رغبة العملاء، حيث تستمر الشركة في تطبيق نفس المفهوم من خلال تقديم فرص استثمارية جديدة حصرية واعدة لمواطني الدولة ضمن مراحل مشروعها الضخم المتكامل الخدمات “بوابة الشرق”.
وقال السيد مرعي الجعبري المدير التنفيذي لشركة بني ياس للاستثمار والتطوير “نحن مستمرون في نهجنا لما فيه مصلحة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في الاستثمار العقاري، فعندما يشعر المواطن ان استثماره في داره، سيكون لذلك الكثير من الإيجابيات سواء على المستثمر أو علينا كشركة تطوير حريصة على رضا عملائها.”
وأضاف الجعبري: “نحرص في مشاركتنا في سيتي سكيب أبوظبي للدورة الحالية على أن يعكس المفهوم الجديد عند الاستثمار في عقارات فاخرة وخاصة في منطقة رائدة مثل بني ياس والتي تشهد على مدى السنوات الماضية عملية تطوير وتوسع في كثير من القطاعات الخدمية والمجتمعية وستشهد المزيد من ذلك ضمن “رؤية أبوظبي 2030″ أن نعكس للمستثمر ما نؤمن به ليس قولا فقط، بل قولا وفعلا لأننا حريصون على مكانتنا وسمعتنا في السوق وفي القطاعات الاقتصادية المختلفة”.
ولفت الجعبري إلى أن سيتي سكيب يعد منصة مثالية لتواصل الجمهور مع فريق عمل الشركة من خلال عرض الفرص الاستثمارية المتوافرة والتعرف على قصص النجاح المسجلة خلال مراحل مشروع بوابة الشرق المختلفة.
وأعلنت الشركة عن توفر العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والجاهزة للتسليم وبدون دفعة أولى إيمانا من الشركة بالدور المُلقى عليها في دعم العملية التطويرية العقارية في أبوظبي وحرصا على راحة المهتمين من أبناء الدولة الحريصين على الاستثمار لما فيه مكسبا مجديا لهم وذلك تماشيا مع “رؤية أبوظبي 2030”.
و تشمل المرحلة الثانية من مشروع الشركة على 570 شقة متعددة المساحات موزعة على 13 بناية مع خدماتها الكاملة الملحقة بها، ووفرت تلك المرحلة فرصا استثمارية للمواطنين بعد نجاح المراحل السابقة التي شملت اكثر من 500 وحدة سكنية، ما بين شقق وفلل وجميعها عادت باستثمارات مجدية على المستثمرين وتجربة سكنية مميزة على من القاطنين فيها.
وتتميز الشقق المتوفرة للاستثمار بأنها جزء من المشروع الضخم الذي يضم مركز التسوق الكبير “بوابة الشرق مول” ومدرسة دولية، ليقدم المشروع بذلك نمط حياة متكامل الخدمات وعصري المرافق للمستثمرين والمقيمين في منطقة بني ياس وما حولها.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.