خلال مشاركتها في معرض "بوسكو للأعمال" بموسكو

“حرة عجمان ” تستعرض الحوافز والمزايا أمام المستثمرين الروس

الإقتصادية

 

استعرضت منطقة عجمان الحرة خلال مشاركتها في معرض “بوسكو للأعمال” الذي أقيم بالعاصمة الروسية موسكو الفرص والمزايا والحوافز التي توفرها للمستثمرين ورجال الاعمال .
صاحب المعرض مؤتمر بمشاركة كبريات المؤسسات المالية والمصرفية حول العالم وتمحورت موضوعاته حول الخدمات المصرفية و حماية الأصول و سرية المعلومات و إدارة الأموال الخاصة و هيكل التشريعات القانونية الدولية و هجرة الأعمال والمواطنة .. بحضور مجموعة من رجال الأعمال التنفيذيين، المديرين الماليين، بالإضافة إلى خبراء في القانون، وعدد من المصرفيين والمستشارين.
وقالت سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف ان منطقة عجمان الحرة استقطبت عددا كبيرا من الشركات الروسية في الفترة الماضية معربة عن ترحيبها بالمزيد من الاستثمارات.
و أوضحت ان المعرض شكل فرصة للتواصل مع الجانب الروسي في ظل النمو المضطرد للاقتصاد الروسي و حرص “حرة عجمان ” على زيادة الشراكات مع أصحاب الأعمال من روسيا و استعراض المزايا التفضيلية التي تتمتع بها منطقة عجمان الحرة.
و أضافت أن “معرض بوسكو” يعتبر منصة عالمية رائدة للوصول لرجال الأعمال والمعنيين و المستثمرين الذين اثنوا على المزايا والعروض التي توفرها المنطقة حيث ستحول تلك الفرص لأعمال حقيقية ترى النور ضمن المنطقة الحرة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.