شرطة أبوظبي تفوز بجائزة خليفة التربوية في مجال التعليم وخدمة المجتمع

الإمارات الرئيسية السلايدر

 

فازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بجائزة خليفة التربوية في حفل دورتها الثانية عشرة الذي أقيم في قصر الإمارات، وذلك عن مشروع “كن مبادر” في مجال التعليم وخدمة المجتمع – فئة المؤسسات، الذي قدمته إدارة مسرح الجريمة بقطاع شؤون الأمن والمنافذ.
ويهدف المشروع إلى تقديم الخدمة إلى المجتمع المدني باعتباره شريكاً استراتيجياً في المحافظة على منظومة الأمن والأمان.
وسلم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية الجائزة لشرطة أبوظبي بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وعدد من الشيوخ والمعالي والسعادة وممثلي الجهات المشاركة في الجائزة.
وأكد اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ، خلال تسلمه الجائزة أهميتها في تشجيع وتقدير المتميزين والمبدعين من العاملين في المجال التعليمي التربوي، محلياً وعربياً .
ولفت إلى دور الجائزة في توفير بيئة تربوية تعليمية حديثة متطورة، تشجع على الابتكار، والإبداع والتميز، مثمناً دعم القيادة الرشيدة لخطط وبرامج تطوير التعليم لأهميته في بناء الإنسان، ووضعه على رأس قائمة الأولويات الوطنية، بتوفير أوجه الدعم اللازمة لتحديثه وتطويره، والعناية بالقائمين على أمره.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز يصب في تعزيز التفكير الإبداعي والابتكاري لمنتسبي شرطة أبوظبي، وتطوير بيئة العمل لتحفيزهم على نيل الجوائز في مختلف المجالات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.