بحضور سالم بن ركاض .. مركز محمد بن خالد الثقافي ينظم أمسية شعرية في عام التسامح

الإمارات

 

العين: الوطن

نظم مركز الشيخ محمد بن خالد الديني الثقافي بالتعاون مع مؤسسة الوليد للمعارض والمناسبات وبرعاية كريمة من سمو الشيخة الدكتورة شما بننت محمد بن خالد آل نهيان أمسية شعرية بمناسبة عام التسامح على مسرح كلية جامعة فاطمة للعلوم الصحية في العين، بحضور الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً وعدد من المسؤولين وممثلي الجمعيات والمنتديات والأعلاميين وحشد من الجمهور، وذلك بمشاركة شعراء من مختلف إمارات الدولة هم الشاعر عبدالله بن قصير الدرعي والشاعرة نشيرة الجابري والشاعرة عبير البريك والشاعر سالم بن ذياب الوحشي والشاعر خالد النبهان والشاعرة الإعلامية عائشة حسن، وأدار الأمسية الشاعر والاعلامي وليد الحميري رئيس مجلس إدارة الوليد للمعارض.
وأتحف الشعراء المشاركين الجمهور بعدد من القصائد التي استذكرت القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقصائد أخرى في حب الوطن وأصحاب السمو الشيوخ ووقصائد في مفهوم وثقافة التسامح والحفاظ على التراث والهوية إلى جانب قصائد مجتمعية.
وتخلل الأمسية كلمة للشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض حيا فيها الشعراء المشاركين وقصائدهم الجمالية التي تعبر عن إنجازات الوطن والقيم الجمالية في الموروث الإماراتي.
في ختام الأمسية قام الشيخ د. سالم بن ركاض ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد لتنظيم المعارض والمناسبات بتكريم الشعراء المشاركين في الأمسية وعدد من الاعلاميين .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.