جامعة كورتين تضيف ستة برامج جديدة وتعلن عن خططتها التوسعية في حرميْ الجامعة خلال مشاركتها في معرض الخليج للتعليم والتدريب جتكس 2019

الإمارات

 

دبي: الوطن

تشارك جامعة كورتين دبي، إحدى أهم الجامعات الأسترالية العريقة، في دورة معرض الخليج للتعليم والتدريب جتكس لهذا العام الذي ينظم في مركز دبي الدولي للمعارض بين 17 و19 الجاري.

باعتبارها إحدى الجامعات الرائدة في المنطقة من حيث تصنيفها، سوف تقدّم جامعة كورتين مجموعة وساعة من البرامج والشهادات بما فيها 6 مساقات جديدة لهذا العام هي البكالوريوس في التجارة الذي يجمع بين المحاسبة والمالية، وبكالوريوس في التجارة يركز على الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد، وبكالوريوس في الهندسة (بامتياز) تخصص هندسة كهربائية وإلكترونية، وبكالوريوس في العلوم يركز على الأمن الإلكتروني، وماجستير في الأعمال الدولية، وماجستير في إدارة سلسلة التوريد.

قال البروفسور جون إيفانس، رئيس جامعة كورتين دبي، في هذا الصدد “نحن في جامعة كورتين نؤمن تماماً بقدرة كل تلميذ ونساعده على تحقيق أقصى إمكاناته من خلال التوجيه المباشر وبفضل طاقم التدريس المتميز ومناهج ترتقي إلى أعلى المستويات الدولية”.

وأوضح “إن جتكس يتخذ أهمية كبيرة لنا لأنه يعطينا فرصة لقاء الطلاب المحتملين وعائلاتهم ومساعدتهم في خيارهم ليمهد الطريق إلى نجاحهم في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية. نشجع الجميع على التعرّف أكثر على جامعة كورتين والفرص الرائعة المتوفرة للدراسة في إحدى أعظم مدن العالم”.

هذا وأعلنت جامعة كورتين عن خططها لتوسيع حرمها الجامعي ومنشآته. وتنوي الجامعة أن تضاعف مساحة قسم الهندسة في حرمها في واحة دبي للسيليكون تمهيداً لافتتاح قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية.

علاوة على توسيع مبانيها، سوف تجهز جامعة كورتين منشآتها في حرمها في مدينة دبي الأكاديمية وواحة دبي للسيليكون وهي تنوي افتتاح غرف تداول لطلاب المالية باستخدام وحدات طومسون رويترز وتوفير مخبر مجهري يتضمن مجهر Zeiss EVO40XVP لمسح الإلكترون ومخبر سيسكو للشبكات والأمن الإلكتروني.

وشرح البروفسور جون إفانس “نتطلع قدماً إلى خطط التوسيع والإضافات إلى حرم جامعتنا المزود بأحدث التجهيزات. ونحن نسعى دوماً لتوفير أفضل المنشآت لطلابنا لتعزيز تجاربهم وتسهيل عملية التعلّم”.

وتنوي جامعة كورتين مضاعفة منشآتها في مدينة دبي الأكاديمية بحلول عام 2020 وسوف تضيف 20 ألف قدم مربع إلى مساحة الحرم الجامعي الحالي.

يتوقع أن يزور عشرات آلاف الطلاب المعرض وسوف يكون الطاقم الكامل لجامعة كروتين من مدرسين وإداريين متواجدين لمناقشة الأهداف الأكاديمية والمهنية مع كل طالب وإبراز كيف إن التعليم الأكاديمي الذي توفره كورتين يستجيب إلى احتياجات قطاع الأعمال وبالتالي يعدهم ليحققوا تطلعاتهم.

جامعة كورتين دبي متواجدة في معرض الخليج للتعليم والتدريب جتكس 2019 في الجناح C-100 من الأربعاء 17 وحتى الجمعة 19 أبريل في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية التي تعقد كل عامين هي أقدم الفعاليات التعليمية في المنطقة تنظّم بدعم من وزارة التعليم في الإمارات وهيئة دبي للمعرفة والتنمية البشرية وصندوق المعرفة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.