الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني يعقد اجتماعه الأول بحضور فان مارفيك

الرئيسية الرياضية

 

دبي- الوطن:
عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمس بمقر الاتحاد بدبي اجتماعاً تنسيقياً بحضور المدير الفني بيرت فان مارفيك وأعضاء الجهاز الفني والطبي ، حيث تمت مناقشة المرحلة المقبلة وآلية العمل وتوزيع المهام الخاصة بمتابعة مباريات دوري الخليج العربي ومراقبة أداء اللاعبين الذين سيتم ضمهم لقائمة الأبيض خلال المرحلة المقبلة استعداداً للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2020 ونهائيات كأس آسيا 2023 والتي ستجرى في شهر يوليو المقبل .
كما ناقش الاجتماع الجوانب الخاصة باللاعبين وآلية متابعتهم وذلك من خلال النظام الالكتروني الجديد المرتبط بين الأندية واتحاد الكرة والذي يشتمل على كل المعلومات والتقارير الطبية ومراحل العلاج وغيرها .
كما اطمأن الجهاز الفني على الحالة الطبية وبرنامج العلاج لنجم منتخبنا الوطني ونادي الهلال السعودي عمر عبدالرحمن الذي غاب عن صفوف الأبيض خلال المرحلة الماضية بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي ، حيث قدم طبيب المنتخب تقريراً عن برنامج العلاج بعد زيارة اللاعب في ناديه بالرياض والالتقاء بالكادر الطبي للنادي .
من جهته سيشهد مدرب منتخبنا الوطني مارفيك وجهازه المساعد اليوم مباراة شباب الأهلي والوحدة التي ستقام في العوير ومباراة الشارقة والعين التي ستقام في ستاد خالد بن محمد بالشارقة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.