في الوقت القاتل الفجيرة يقتنص التعادل من الوصل

الرياضية

تعادل فريقا الفجيرة والوصل بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري الخليج العربي أمس.

تقدم علي صالح للوصل في الدقيقة 6، وأضاف رونالدو مينديز الهدف الثاني في الدقيقة 16، وعاد علي صالح ليسجل مجددًا بالهدف الثالث في الدقيقة 52، وجاءت ثلاثية الفجيرة في الدقائق 65 و89 و90 عبر عبدالله النوبي ومحمد بن يطو وهلال سعيد على الترتيب.
التعادل رفع رصيد الفجيرة إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر، ورفع رصيد الوصل 24 نقطة في المركز التاسع من الترتيب.
ضغط الوصل منذ بداية المباراة، وبعد 6 دقائق فقط نجح في هز شباك الفجيرة. ومرر كايو كانيدو بينية رائعة إلى علي صالح الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة في شباك عبدالله التميمي.
استمر الوصل في الضغط على دفاعات الفجيرة ونجح في تعزيز التقدم عبر رونالدو مينديز. واخترق مينديز من الجهة اليمنى وسدد كرة رائعة مقوّسة بقدمه اليسرى سكنت الشباك في الدقيقة 16.
حاول الفجيرة الرد على هجمات الوصل. وسدد سالم سيف في الدقيقة 27 وتصدى لها الحارس حميد عبدالله. عاد الوصل لتهديد مرمى الذئاب من جديد، وسدد رونالدو مينديز في الدقيقة 29 لكنّ الحارس عبد الله التميمي تصدى للكرة.
تفوق الوصل في بدايات الشوط الثاني، وسجل علي صالح الهدف الثالث للفهود بعد متابعة تسديدة قوية من رونالدو مينديز ارتدت من الحارس عبدالله التميمي ليسكنها صالح داخل الشباك في الدقيقة 52.

استفاق الفجيرة بداية من الدقيقة 60، ونجح عبدالله النوبي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 65. ووصلت النوبي الكرة من ضربة ركنية نفذها فيرناندو غابرييل ليسددها اللاعب على الطائر في شباك الحارس حميد عبدالله.
حصل الذئاب على دفعة معنوية كبيرة بعد الهدف، وسدد محمد بن يطو مرتين في الدقيقتين 68 و74 لكن التسديدتين لم تهزا شباك الوصل.
نجح أخيرًا محمد بن يطو في تسجيل الهدف الثاني للفجيرة في الدقيقة 89 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من حسن أمين من الجهة اليسرى تمكن المهاجم الجزائري من تحويلها داخل الشباك.
واصل الذئاب محاولاتهم لإدراك التعادل، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع نجح هلال سعيد في تسجيل هدف التعادل القاتل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الفهود لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في واحدة من أكثر مباريات الموسم إثارة. التعادل رفع رصيد الفجيرة إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر، ورفع رصيد الوصل 24 نقطة في المركز التاسع من الترتيب.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.