فنادق سنترال تؤكد مشاركتها في سوق السفر العربي 2019

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
استعدت فنادق سنترال للحضور بقوة في سوق السفر العربي 2019 من خلال عدد من القرارات الجديدة المنتظر إعلانها خلال المعرض.
وتأكيدا على تواجد المجموعة في سوق السفر العربي، قال عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال، إن: “سوق السفر العربي 2019 سوف يكون المنبر المثالي لكي نعرض ونروج لمجموعة فنادقنا الحالية والقادمة فضلا عن التوسع في شبكة فنادق سنترال من خلال الفوز بشركاء عمل جدد. في 2018، أطلقنا بنجاح فندقين رائعين يحملان خمس نجوم في دبي – فندق رويال سنترال النخلة وفندق كانال سنترال الخليج التجاري. واستمرارا لتوسعنا، سوف نكشف هذا العام عن فندق آخر فاخر في دبي “سي سنترال النخلة”. كما أنه لدينا ثلاثة فنادق رائعة أخرى تحت التطوير في الإمارات، هي فندق دايموند سنترال الخليج التجاري، آيلاند سنترال وسنترال هاوس سيتي ووك الذي يستهدف جيل الألفية.”
وحول نقاط التسويق الفريدة لدى فنادق سنترال، يوضح عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال، أن: “هدفنا في فنادق سنترال أن نوفر المعرفة المحلية إلى جانب وسائل الراحة العصرية، وبالتالي نخلق قيمة لضيوفنا وشركائنا. وعلى الرغم من أننا دخلنا حديثا صناعة الضيافة، فقد شهدنا استجابة ممتازة من ضيوفنا والمطورين العقاريين على حد سواء. ومع عدة فنادق جديدة متميزة تفتتح قريبا، أصبحنا نتمتع بوضع قوي في الإمارات العربية المتحدة ومكانة طيبة تجعلنا قادرين على المساهمة في نمو الضيافة المحلية وصناعة السياحة”.
يستطيع زوار سوق السفر العربي العثور على فنادق سنترال في الجناح رقم “أتش سي أو 810” (#HC0810) في قاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي، من 28 ابريل إلى 1 مايو 2019.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.