الإمارات تترأس اجتماع تحديث لائحتي المجلس العربي للاختصاصات الصحية

الإمارات

 

ترأست دولة الإمارات أعمال الاجتماع الثاني للجنة المعنية بمراجعة وتحديث اللائحتين التأسيسية والداخلية للمجلس العربي للاختصاصات الصحية التي انطلقت أمس بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.
ويـأتي هذا الاجتماع تنفيذا لقرار مجلس وزراء الصحة العرب في دورته العادية “51” في فبراير الماضي بشأن المجلس العربي للاختصاصات الصحية الذي نص على “دعوة اللجنة المعنية بمراجعة وتحديث اللائحتين التأسيسية والداخلية للمجلس العربي للاختصاصات الصحية برئاسة رئيس الدورة الوزارية للمجلس للانعقاد خلال شهر أبريل 2019 للانتهاء من مراجعة وتحديث اللائحتين المشار إليهما”.
ترأس الاجتماع .. سعادة الدكتور حسين عبد الرحمن الرند وكيل الوزارة المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية بوزارة الصحة ووقاية المجتمع.
وتناقش اللجنة – على مدى يومين – ما تم إنجازه من اللائحة التأسيسية واللائحة الداخلية للمجلس العربي للاختصاصات الصحية إضافة إلى قرارات مجلس وزراء الصحة العرب بشأن المجلس العربي للاختصاصات الصحية واستكمال تحديث اللائحتين التأسيسية والداخلية للمجلس العربي للاختصاصات الصحية ومتابعة تحديث اللائحتين .
ومن المقرر أن يتم رفع نتائج أعمال اللجنة إلى اجتماعات الدورة الـ 52 لمجلس وزراء الصحة العرب ومكتبه التنفيذي التي ستنعقد في جنيف يومي 19 و20 مايو المقبل على هامش الدورة الـ 72 لمنظمة الصحة العالمية .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.