ختام وسام استحقاق هواة الجولف في ضيافة نادي العين

الرياضية

دبي : الوطن

انطلقت أمس الخميس وعلى ملاعب نادي العين للفروسية والرماية والجولف، الجولة الختامية لبطولة “وسام الاستحقاق” التي ينظمها اتحاد الجولف للعام الرابع على التوالي، وتختتم غدٍ السبت، في بطولة تتحدد من خلالها هوية أبطال موسم “وسام الاستحقاق” للاعبين الهواة في شتى فئات المراحل السنية والذي امتد منذ أكتوبر العام الماضي على مدار 12 جولة استضافتها اندية الدولة.
ويسعى ستيفين كيلبيرك صاحب 205 نقطة، في جولة الختام إلى مواصلة عروضه القوية، وإعلان نفسه بطل وسام الاستحقاق لفئة الرجال، خصوصاً أن كيلبيرك نجح على مدار مشاركاته الـ 11 في جولات الموسم في البقاء بصورة مستمرة ضمن قائمة المراكز الأربعة الأولى.
وتصطدم طموحات كيلبيرك في إنهاء موسمه بالصورة المثلى، بمساعٍ جادة للاعب المنتخب الوطني أحمد سكيك الساعي إلى التعويض في جولة الختام، خصوصاً أن سكيك صاحب رصيد 148 نقطة، لعب في ثمانية مناسبات، عرف من خلالها في الدخول ضمن قائمة المراكز الخمسة الأولى، ما أهله لمركز الوصافة بفارق الأربعة نقاط فقط عن الصيني زي إنج شو القادم من انتصارين في مشاركتيه الأخيرتين في البطولة.
السيدات
وفي منافسات السيدات المقامة ضمن فئتي الكروس والصافي، والتي أقيمت جولاتها بين شهري نوفمبر 2018 ومارس الماضي، تحتدم المنافسة على لقب بطلة موسم “الكروس” بين هيوني كانغالتي لم تغب عن الجولات التسعة الخاصة للسيدات وصاحبة 258.5 نقطة وتدخل جولة الختام وهي في صدارة منافسات الكروس برصيد 258.5نقطة، وبفارق مريح عن وصيفتها كاتيبيللي صاحبة رصيد 177 نقطة.
وبين منافستها الأبرز ووصيفة الترتيب العام كاتي بيللي التي نجحت على مدار مشاركاتها التسعة في اعتلاء منصات التتويج في ثلاثة مناسبات والتي أهلتها إلى حصد 187.7 نقطة.
مسابقة الناشئين
بالصورة ذاتها، تقام مسابقة الناشئين لكل من الفتيان والفتيات، ضمن فئتي الكروس والصافي، ويتصدر قائمة الفتيان على صعيد مسابقة الكروس الإيرلندي جاي مولان صاحب رصيد 201 نقطة، التي حققها على مدار مشاركاته العشرة في جولات الموسم الحالي، ومنها تألقه في الحلول وصيفاً في إحدى بطولات الرجال، بجانب تتويجه بالمركز الثاني في مشاركاته الأربعة الأخيرة لفئة الفتيان.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.