احتفوا بالتقاليد الرمضانية في فندق تلال ليوا

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
يدعو فندق تلال ليوا جميع الضيوف والزوار للهروب من صخب المدينة والتمتّع بواحدة من أروع المناظر الطبيعية الصحراوية الذهبية مع إقامة غنية تحتفي بشهر رمضان الفضيل وتتضمّن وجبتي
الإفطار والسحور.
وعن هذا العرض أوضح أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا: “يُعدّ رمضان الوقت المثالي لاجتماع العائلات والأصدقاء والاحتفال بروح الشهر الفضيل وخلق ذكريات لا تنسى. لقد تمّ تصميم بوفيه الإفطار والسحور الحصري في الفندق بشكل مدروس لخلق أجواء الاجتماعات العائلية المُحببة مع الانغماس في الخيارات الشهية من الأطباق الرمضانية المميزة “.
احتفل بشهر رمضان الكريم مع إقامة لا تنسى في فندق تلال ليوا الذي يوفر مناظر خلابة لصحراء الربع الخالي، ضمن أجواء تضمن للجميع أقصى درجات الأناقة والراحة. فبالإضافة إلى الإنترنت عالي السرعة ووسائل الراحة في الغرف والخدمات المثالية المُتخصّصة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى المسبح والتزلج على الرمال وركوب الدراجات والاسترخاء بممارسة تنس الطاولة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق التقليدية الشهية التي يتمّ تقديمها خلال الشهر الكريم في بوفيه مفتوح في مطعم البادية لوجبات السحور والإفطار. ويتمّ تدليل الضيوف مع مجموعة كبيرة من المقبلات بما في ذلك المازة الساخنة والباردة، الحساء، محطات الطهي الحيّة التي يسيل لها لعاب كافة الأذواق. كما ستُشكّل اللحوم المشوية اللذيذة والمأكولات الإماراتية التقليدية والحلويات الشهية تجربة ملهمة حقاً لجميع الحواس.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.