كاسبرسكي لاب تعزّز حلّها Endpoint Security Cloud بمزايا إضافية للأمن

منوعات

 

أطلقت كاسبرسكي لاب إصداراً حديثاً من حلّها Kaspersky Endpoint Security Cloud، منتج الأمن الإلكتروني القائم على السحابة والخاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى للوصول إلى الإدارة السهلة لأمن أنظمتها الرقمية مع الاستفادة من الخدمات السحابية. وبات الحلّ الخاص بأمن النقاط الطرفية في الأنظمة الرقمية متاحاً بمستويين؛ أساسيٍّ يقدم وظائف الأمن الإلكتروني الأساسية من السحابة، وموسّع ذي إمكانيات إضافية تشمل تقييم الثغرات الأمنية وإدارة التصحيحات البرمجية والتشفير. ويأتي الإصدار الجديد من الحلّ الأمني بنموذج ترخيص جديد يمنح كل رخصة استخدام إمكانية استخدامه على جهازين محمولين مجاناً، لحماية تنقل الموظفين وبيانات العمل.

قد تصبح الشركات أثناء نمو عمليّاتها بحاجة إلى مزيد من مزايا التحكم والحماية القابلة للتوسّع، فضلاً عن مزايا المرونة وسهولة الإدارة التي تتيحها السحابة. لذلك أصبح بوسع الشركات الآن الاختيار من بين نسختين من الإصدار الحديث من حلّ كاسبرسكي لاب Kaspersky Endpoint Security Cloud، لتتمكّن من اعتماد مستوى التحكّم في الحماية الذي تحتاج إليه من الحلّ البرمجي الذي يقدّم إليها كخدمة سهلة وسريعة.

وتشمل النسخة الأولى من الحلّ: Kaspersky Endpoint Security Cloud المجموعة الكلاسيكية من تقنيات الأمن الإلكتروني، مثل حماية الملفات والويب والبريد الإلكتروني، وخيارات جدران الحماية، ومنع الهجمات على الشبكة، وآليات كشف السلوك المريب، علاوة على مزايا منع الاستغلال. وبات بإمكان هذا الحلّ الآن المساعدة على منع البرمجيات الخبيثة من استغلال الثغرات الأمنية في البرمجيات القديمة، وذلك من خلال وظيفة تقييم الثغرات الأمنية التي تستعرض التطبيقات المثبتة على أجهزة الشركات وتنبّه مسؤولي تقنية المعلومات فيها على التصحيحات البرمجية المتاحة لها.

أما النسخة الأخرى: Kaspersky Endpoint Security Cloud Plus فتتضمّن عناصر للتحكم في الويب والجهاز، بالإضافة إلى إدارة التصحيحات البرمجية والتشفير. وتسمح وظيفة إدارة التصحيحات البرمجية للمسؤولين بأتمتة تقديم التحديثات للتطبيقات التي يُكتشف أنها تنطوي على ثغرات. أما إدارة التشفير فتُعزّز حماية بيانات الأعمال الحسّاسة، فلا يستطيع من لا يملك الأذون المناسبة الوصول إلى البيانات المخزّنة على أجهزة الموظفين المشفرة عن بُعد، حتى في حالة فقدان الجهاز أو سرقته. وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.