«كهرباء دبي» تروج لمعرض «ويتيكس 2016» خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2016

الإقتصادية

دبي- الوطن:
تشارك هيئة كهرباء ومياه دبي في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2016 التي تنظم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بصفتها “راعٍ للكفاءة” في القمة التي تعقد في العاصمة أبوظبي من 18 إلى 21 يناير 2016.
تضم منصة هيئة كهرباء ومياه دبي كل من المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وعدد من المؤسسات والشركات التابعه للمجلس والهيئة منها “اتحاد اسكو”، و”ماي دبي”، و”إمباور”، و”مركز دبي المتميز لضبط الكربون” ومبادرة “سقيا الإمارات”، إضافة إلى المبادرات الذكية التي أطلقتها الهيئة مثل “شمس دبي” و”الشاحن الأخضر”. كما يأتي ضمن أجندة مشاركة الهيئة الترويج للنسخة الأولى من “معرض دبي للطاقة الشمسية” الذي يتم تنظيمه تزامناً مع فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016)، الذي ينظم بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي. وسينظم المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة، خلال الفترة من 4 الى 6 أكتوبر المقبل، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستقطب مشاركين من مختلف أنحاء العالم.
وقال سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «جميع المبادرات والمعارض التي يتم تنظيمها في أبوظبي ودبي تصب في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، الذين يقدمان دعماً غير محدود لمسيرة التنمية المستدامة في الدولة. وتسعدنا المشاركة في القمة العالمية لطاقة المستقبل التي تنظم برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة، والتي باتت منصة عالمية تستقطب مجموعة واسعة من القادة الحكوميين والخبراء وصناع القرار والمستثمرين الذين يناقشون أبرز التطورات في مجالات الطاقة النظيفة والمستدامة، للخروج بحلول قابلة للتنفيذ، من أجل ضمان استمرار تقدم مسيرة التنمية والابتكار في قطاع الطاقة المستدامة».

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.