لجنة سيدات “تراث الإمارات” تختتم فعاليات “عود الرايح”

الإمارات

 

اختتمت لجنة سيدات نادي تراث الإمارات فعاليات ملتقى الأسر الإماراتية المنتجة “عود الرايح” في دورته الثانية التي استمرت ثلاثة أيام بالتزامن مع احتفالات النادي باليوم العالمي للتراث.
شاركت في الملتقى – الذي أقيم في القرية التراثية التابعة لنادي تراث الإمارات – العديد من الأسر الإماراتية المنتجة من مختلف الفئات والأعمار ذات المواهب والمهارات المتعدّدة، وتنوّعت المعروضات ما بين مستلزمات الأسرة والمرأة .
وتأتي فعاليات الملتقى في إطار حرص النادي على دعم الأسر الإماراتية وتحفيز عطائها، على المزيد من التقدم والتماسك الأسري والتلاحم المجتمعي، من خلال المنتجات التي يتم عرضها، والهادفة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي لهذه الأسر وتنويع مصادر دخلها، واستثمار طاقات أفرادها وتطوير قدراتهم، إضافة إلى صقل مهاراتهم.
وقد حظي الملتقى بتوافد السياح من جميع الدول ومن مختلف الجنسيات والثقافات مما شكل فرصة لتعريفهم بالتراث الإماراتي واقتناء هذه المنتجات المميزة.
من جانب آخر شارك مركزا أبوظبي والسمحة النسائي في “معرض عود الرايح” من خلال عرض فقرات تراثية، ومنها المشغولات اليدوية إضافة إلى عرض للصقور، والأكلات الشعبية، وفقرات خاصة بالأطفال كالألعاب والرسم وغيرها من الفقرات التي أمتعت الحضور ورسمت الفرحة على وجوه الأطفال.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.