محمد بن حم العامري: الإمارات رائدة ولاعب رئيسي في القطاع

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن:
وقعت شركة الحصن الاماراتية لتمثيل الشركات والوكالات التجارية وشركة ئي سي ام جرينيك الفرنسية من خلالمكتبها في مدينة مصدر في أبوظبي والمتخصصة في تصميم وتصنيع وتوريد افران بلورة السيلكون وهندسة وتطوير وتركيب خطوط خلايا الطاقة الشمسية والمتجددة وشركة المستشارون للاعمال والتنمية اتفاقية شراكة استراتيجية في مجال الطاقة المتجددة للمساهمة في تطوير مشاريع الطاقة الشمسية والطاقات المتجددة في دولة الامارات وذلك علي هامش فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل وأسبوع أبوظبي للتنمية المستدامة المقام حاليا بابوظبي .
وقع الاتفاقية صباح أمس في فندق سانت ريجنس ابوظبي محمد سهيل بن حم العامري رئيس مجلس ادارة الحصن ولورينت بيليسير رئيس مجلس ادارة ئي سي ام والمهندس رامي أسعد يغمور رئيس مجلس ادارة شركة المستشارون للاعمال والتنمية بحضور الدكتور زايد حسن غازي بارحمة العفيفي من شركة الحصن
وقال محمد بن حم العامري علي ان هذة الشراكة استراتيجية ومهمة في هذا المجال الفعال والحيوي.. مشيرا الي أن دولة الإمارات تعدّ اليوم رائدة ولاعباً رئيسياً في مجال طاقة المستقبل والطاقات المتجددة وتمتلك دوراً ريادياً في هذا المجال.
واشار بن حم الي ان أبوظبي اصبحت المكان الامثل لمناقشة السياسات المتصلة بالتنمية المستدامة واستخدامات الطاقة المتجددة.
ومن جهتة اكد لورينت بيليسير رئيس مجلس ادارة ئي سي ام ان دوة الامارات رائدة في مجال تطوير واستخدامات الطاقات المتجددة والمستدامة علي مستوي دول الخليج العربي والشرق الاوسط حرصت ئي سي ام علي ان يكون لها فرع في ابوظبي ويتعتبر الاول علي مستوي الشرق الاوسط لما لدولة الامارات اسبقية في هذا المجال بالتعاون مع المشاريع المقدمة من شركة مصدر.
ومن جهتة قال المهندس رامي اسعد يغمور حرصت شركة المستشارون للاعمال والتنمية علي التعاون والاستثمار في دولة الامارات لما تمثلة من ريادة في مجال الطاقة المتجددة.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.