“منصة ذكية للخدمات” في مركز شرطة مصفح

الإمارات

أبوظبي-الوطن:

افتتح العميد محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة في شرطة أبوظبي، منصة ذكية للخدمات في مركز شرطة مصفح بمديرية شرطة المناطق الخارجية، في إطار تقديم أفضل الخدمات التي تعزز إسعاد المتعاملين، وتختصر زمن الخدمة، وسرعة الاستجابة.

وتتيح المنصة، تقديم مجموعة من الخدمات، منها فتح واستكمال طلبات البلاغات “الجنائية، والمفقودات والمعثورات، وشيكات بدون رصيد، وعدم دفع أجرة”، وكذلك استكمال النواقص في محاضر الاستدلال، والتوقيع الالكتروني على لائحة الأقوال، ونظام المرور والترخيص، ونظام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

وذكر العميد محمد مسلم العامري، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، أن المنصة توفر خدمات ذكية للجمهور عن طريق قنوات مختلفة على مدار الساعة وبأساليب مبتكرة، لافتاً إلى أنها تعدّ مكملة للخدمات الإلكترونية التي تقدمها شرطة أبو ظبي لجمهور المتعاملين، والتي تسعى من خلالها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المتمثلة بثقة وزيادة رضا المجتمع.

وأكد أهمية إدخال التقنيات الحديثة لتمكين المتعاملين من إنجاز معاملاتهم المختلفة، والحصول عليها بطرق ذات جودة عالية، ضمن تعزيز التحول الذكي في كافة الخدمات الحكومية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.