“الإمارات للدراسات” يشارك في معرض أبوظبي للكتاب

الإمارات

 

يشارك مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب في نسخته التاسعة والعشرين التي تقام خلال الفترة من 24 وحتى 30 أبريل الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .
وتكتسب مشاركة المركز في المعرض هذا العام أهمية خاصة وذلك لاحتفاله بيوبيله الفضي وتشمل عرض مجموعة كبيرة من إصداراته وسيتم تقديم خصم بنسبة 50 في المائة على إصداراته كافة.
ويشهد جناح المركز يوم الجمعة المقبل حفل توقيع كتاب “مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة في القرن الحادي والعشرين قضايا وتحديات في عالم متغير” باللغتين العربية والإنجليزية لسعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير عام المركز.
وقال سعادة الدكتور جمال السويدي – بهذه المناسبة – إن المركز يحرص منذ تأسيسه على المشاركة في الفعاليات الثقافية لتقديم أحدث إصداراته في مختلف المجالات والتي تعدّ مصدراً معتمداً بالنسبة للباحثين والمثقفين والقراء وعلى مدى ربع قرن من العطاء المتواصل والعمل الدؤوب مثّل كل إصدار من إصدارات المركز خطوة مدروسة نحو استشراف المستقبل، الأمر الذي أكد مساهمته الفاعلة في تعزيز ثقافة القراءة والمطالعة التي أثْرَت بدورها مكتبة القارئ وفكره.
وأعرب عن فخره بمشاركة المركز في معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي يمثل منصة ثقافية وفكرية للزوار تتيح لهم الاطلاع واقتناء مختلف الكتب والأبحاث العلمية التي يحتاج إليها كل منهم لإنجاح مسيرته المهنية وإثراء معلوماته الثقافية وإرضاء شغفه تجاه المعرفة ونتطلع من جانبنا إلى مزيد من المشاركات في الدورات المقبلة للمعرض.
ويشارك المركز بمجموعة متميزة من الإصدارات منها إصدارات عام زايد التي تشمل كتب “بقوة الاتحاد صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. القائد والدولة” و”زايد المؤسس″ و “محمد بن زايد والتعليم” و”أحداث غيرت التاريخ” لسعادة الدكتور جمال سند السويدي و”السر- ليس هناك سر” للدكتور خالد جمال السويدي المدير التنفيذي في المركز وغيرها من الكتب والسلاسل والدوريات التي أصدرها المركز.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.