عبدالله بلحيف النعيمي: وزارة اللامستحيل استثمار للمستقبل

الإمارات

أشاد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لمنظومة العمل الجديدة والتي تتضمن ولأول مرة وزارة اللا مستحيل وزارة غير تقليدية، تستهدف الملفات الوطنية المهمة، وبناء أنظمة حكومية للمستقبل، لافتا إلى أن الوزارة الاولى من نوعها عالميا تستهدف الاستثمار بجيل المستقبل، وتغير مفهوم العمل الحكومي، ما من شأنه تحقيق مئوية الامارات 2071.
وأكد معاليه في تصريح له أمس أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتميز برؤية استشرافية قادرة على تحقيق تطلعات دولة الامارات العربية المتحدة في طريقها لتحقيق الرؤية 2021.
وذكر معاليه أن إطلاق الوزارة الجديد دليل على أن قاموس الامارات لا مستحيل فيه، ودائما ما تبحث عن التفرد والتميز بإنجازاتها النوعية، اقليما وعالميا، لافتا إلى دور ذلك في الوصول إلى مئوية الامارات 2071 مشيرا الى ان ” لا مستحيل في قاموس الدولة” قاعدة وضعها الآباء المؤسسون، وقد ساروا عليها لتحقيق الإنجازات وتذليل الصعاب، وتحويل المستحيل إلى واقع، وهو ما أكدته قيادتنا الرشيدة اليوم بإطلاق وزارة اللا مستحيل لافتا إلى أن سموه حدد مهام الوزارة الجديد، لتخدم توجه الدولة وتدعم تطلعات حكومة الامارات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.