شباب لأهلي يمطر شباك فريق الإمارات بخماسية مقابل هدف في دوري الخليج العربي

الرئيسية الرياضية

 

استعاد شباب الأهلي المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه الإمارات بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإمارات ضمن منافسات الجولة 22 من دوري الخليج العربي أمس..
تقدم محمد جابر لشباب الأهلي في الدقيقة 7، وأضاف خايمي أيوفي الهدف الثاني في الدقيقة 21، وسجل محمد مرزوق الهدف الثالث في الدقيقة 29، وعاد أيوفي لهز الشباك في الدقيقة 44 مسجلًا الهدف الرابع للضيوف، ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الخامس في الدقيقة 73. وجاء هدف الإمارات الوحيد في الدقيقة 39 عبر يعقوب يوسف.
ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، وتوقف رصيد الإمارات عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.
ضغط الإمارات بقوة في الدقائق الأولى من المباراة. وباغت شباب الأهلي أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 7 برأسية من المدافع محمد جابر بعد عرضية متقنة من ضربة ثابتة نفذها عادل وجدان.
تفوق شباب الأهلي بعد الهدف، واستغل خايمي أيوفي خطأ من دفاع الإمارات في إبعاد إحدى الكرات العرضية لتصل إليه الكرة أمام المرمى دون رقابة ليسكنها الشباك بسهولة في الدقيقة 21.
استغل شباب الأهلي ضربة ركنية في الدقيقة 29، ونجح محمد مرزوق في تسجيل الهدف الثالث برأسية دون مضايقة من الدفاع أيضًا، لتتلقى شباك الصقور ثلاثية في أول 30 دقيقة.
حاول الإمارات العودة إلى المباراة. واستغل يعقوب يوسف خطأ مشتركًا من حارس شباب الأهلي ودفاعه ليسجل الهدف الأول للصقور في الدقيقة 39.

وبينما يحاول أصحاب الأرض تقليل الفارق وتسجيل الهدف الثاني، باغتهم خايمي أيوفي بهدف من تسديدة قوية ارتطمت بالدفاع وحولت اتجاهها لتسكن الشباك في الدقيقة 44.

الصقور تحاول
كثف الإمارات محاولاته في الشوط الثاني لإدراك التعادل، وتراجع شباب الأهلي إلى منتصف ملعبه لتأمين تفوقه. وسدد صابر خليفة كرة قوية في الجقيقة 56 تصدى لها الحارس ماجد ناصر، وفي الدقيقة 59 منعت العارضة الإمارات من تسجيل الهدف الثاني حين تصدت لتسديدة قوية من كايو.

عاد أيوفي لهز شباك الإمارات مجددًا. ووصلت المهاجم الإكوادوري تمريرة من الجهة اليسرى من عادل وجدان لعبها بذكاء من لمسة واحدة داخل الشباك في الدقيقة 73.

وتصدى علي صقر حارس الإمارات إلى تسديدة قوية من هنريكي لوفانور في الدقيقة 79 لينقذ مرماه من الهدف السادس، وتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، وتوقف رصيد الإمارات عند 15 نقطة في المركز الثاني


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.