“دبي التجاري” يحصد جائزة “البطاقة الأكثر ابتكاراً”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فوزه بجائزة “البطاقة الأكثر ابتكاراً “، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سيملس الشرق الأوسط لعام 2019 الذي أقيم مؤخراَ في فندق أرماني بدبي. وقد نال البنك هذا التكريم عن بطاقة Visa Signature سوبر سيفر الائتمانية، والتي أحدثت تطوراَ في المزايا المرتبطة بالبطاقات الائتمانية حيث تقدم استرداداً نقدياً مذهلاً بنسبة 10% على جميع النفقات المتعلقة بفواتير الخدمات العامة والتعليم والسوبرماركت والمواصلات بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى.
وقد تسلم الجائزة الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي للبنك، وأميت مالهوترا، المدير العام – مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، وسوجاي راينا، رئيس إدارة البطاقات والمدفوعات.
وتعليقاً على حصول البنك على هذه الجائزة، قال الدكتور بيرند فان ليندر ، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “تمثل هذه الجائزة إنجازاً كبيراً لنا في بنك دبي التجاري، حيث تعد دليلاً على تركيزنا المستمر على تطوير المنتجات والخدمات المالية المبتكرة، وتقديم الخدمات ذات قيمة مميزة لعملائنا ومساعدتهم في تحقيق تطلعاتهم المالية”.
من جهته قال أميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: “يسرنا الحصول على جائزة “البطاقة الأكثر ابتكاراً “ضمن جوائز سيملس الشرق الأوسط لعام 2019. إن بطاقة سوبر سيفر هي نتيجة دراسة قمنا بها لتحديد أنماط انفاق عملائنا وما يفضلونه، حيث انها تكافئهم على نفقاتهم اليومية، مثل الرسوم المدرسية والسوبرماكت والوقود وفواتير الخدمات العامة والرسوم الحكومية. كما أن بطاقة سوبر سيفر تعزز أسلوب حياة حامليها من خلال تزويدهم بمجموعة من الخصومات الحصرية والعروض والخدمات المجانية”.
من جهته قال شهباز خان، المدير الإقليمي لمجموعة Visa للإمارات العربية المتحدة: “تؤكد هذه الجائزة على شراكتنا الناجحة مع بنك دبي التجاري في تقديم منتجات فريدة من نوعها مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء. كما اننا نتطلع إلى تطوير المزيد من هذه المنتجات، والحائزة على جوائز، والتي توفر تجارب دفع سلسة وآمنة لقاعدة عملاء بنك دبي التجاري المتنامية”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.