“دناتا” تواصل توسيع عملياتها لتموين الطائرات في أمريكا

الإقتصادية

 

تواصل دناتا التي تعد إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم الاستثمار في توسيع عملياتها لتموين الطائرات في الولايات المتحدة الأميركية حيث افتتحت مؤخرا مرفقا تموينيا جديدا في مطار جورج بوش الدولي في هيوستن مساحته 4700 متر مربع وأصبحت تقدم حاليا خدمات تموين ذات جودة عالية في هذا المطار بطاقة 10 آلاف وجبة يوميا ومن أوائل عملائها الخطوط البريطانية “بريتش إيروايز” التي تشغل رحلتين يوميا عبر هيوستن.
وقال روبن بادجيت نائب رئيس أول دناتا للتموين إن التوسع في هيوستن يؤكد قوة التزامنا نحو السوق الأميركية التي نرى فيها آفاقا واسعة للنمو مستقبلا وسنواصل تطوير عملياتنا في عام 2019 من خلال الاستثمار في مرافق جديدة واستخدام مزيد من العاملين الخبراء في هذا المجال، معربا عن تطلعه إلى توفير خدمات ومنتجات ذات جودة عالية لأعداد متزايدة من الناقلات الجوية في الولايات المتحدة وضمان استمتاع المسافرين بوجباتهم على كل رحلة.
وكانت دناتا قد استحوذت خلال عام 2018 على شركة “121 إنفلايت كيترينج” وبالإضافة إلى هيوستن تدير دناتا عمليات تموين حاليا في ثلاث مطارات أميركية هي جيه إف كيه نيويورك ومطار ناشفيل الدولي ومطار أورلاندو وتقدم خدماتها لشركات ولكبار الشخصيات ولناقلات جوية ولرحلات تشارتر.
وستواصل دناتا تطوير عملياتها في الولايات المتحدة خلال السنة الجارية بتدشين 4 مرافق تموين أخرى في مطارات بوسطن ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو ليرتفع عدد المطارات الأميركية التي تقدم الشركة خدماتها فيها إلى 8 مطارات مع نهاية عام 2019.
وكانت دناتا قد استثمرت بكثافة وخلال العامين المنصرمين في توسيع شبكتها العالمية للتموين فقد استحوذت على قسم التموين في خطوط كوانتاس الأسترالية وافتتحت مرافق تموين في كل من كانبيرا وملبورن “أستراليا” ودبلن “ايرلندا” وستدشن هذا العام عمليات تموين في مطار فانكوفر الدولي في كندا.
ويعمل فريق دناتا للتموين التي تصنف في عداد كبريات شركات التموين العالمية من خلال 63 موقعا في 11 دولة وينتج أكثر من 320 ألف وجبة كل يوم.
ويوفر أحدث توسعات دناتا في الولايات المتحدة أكثر من 150 فرصة عمل مع الشركة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.