“أدنوك للتوزيع” تحتفي بالفائزين بجوائز “عبّيها وحلّق” مع “الاتحاد للطيران”

الإقتصادية الرئيسية

 

أبو ظبي- الوطن:
أعلنت شركة أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة أمس، وبالشراكة مع الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن أسماء الفائزين الـ 14 في المرحلة الثانية من مبادرة “عبّيها وحلّق”، وذلك خلال احتفالية خاصة أقيمت في مركز الاتحاد للطيران للابتكار أمس.
حيث تعد حملة “عبّيها وحلّق” مبادرة مشتركة بين شركة أدنوك للتوزيع وطيران الإتحاد، تتيح للعملاء فرصة دخول سحب للفوز بتذكرتي طيران الى أية من الوجهات التي تطير إليها الاتحاد للطيران.
تم إعلان نتائج السحب الثاني أمام جمهور من المتابعين ضمّ عدد من الفائزين السابقين، بالإضافة الى مسؤولين وموظفين من أدنوك للتوزيع والاتحاد للطيران. كما تمّ بث أحداث السحب من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة أدنوك للتوزيع، وتضم جوائز المبادرة الممتدة على مدار ثمانية أسابيع: تذكرتي ذهاب وعودة على الدرجة السياحية، وتذكرتي سفر ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال للعملاء الذين يختارون التزود بوقود السوبر 98، أو لدى استخدامهم الخدمة المميزة، أو لدى الدفع باستخدام محفظة أدنوك، بالإضافة لفرصة الفوز بأميال إضافية على الاتحاد للطيران.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.