“عجمان الحرة” تعزز حضورها في دول وسط آسيا وشرق أوروبا

الإمارات

 

وقعت منطقة عجمان الحرة اتفاقية شراكة مع “إيبرافو” إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات التجارية وتأسيس الأعمال بجمهورية كازاخستان تكون بموجبه وكيلاً للمنطقة في عدد من دول آسيا الوسطى وأوروبا الشرقية.
تأتي الخطوة في إطار سعي”عجمان الحرة” لتعزيز موقعها في أبرز الأسواق العالمية واستقطاب المستثمرين مع تسليط الضوء على أهم المزايا التي توفرها المنطقة لأصحاب الأعمال.
و ستكون الشركة وكيلاً لمنطقة عجمان الحرة في كل من كازاخستان، روسيا الاتحادية، روسيا البيضاء، أوكرانيا، اوزبكستان، قرغيغستان وأذربيجان.. وستسهم الاتفاقية في دعم وتعزيز جهود المنطقة الحرة، وأهدافها الرامية إلى التوسع العالمي وجذب الاستثمارات الاجنبية من الدول المتحدثة باللغة الروسية.
حضر حفل توقيع الاتفاقية الذي نظم في العاصمة الكازاخية أستانا ماجد عبدالعزيز المُلا مدير إدارة المبيعات، و ليلى ساخابييفا تنفيذي مبيعات من منطقة عجمان الحرة، و فيتالي جيرياسوف المؤسس والمالك لشركة ايبرافو و فريق العمل الخاص به .
و بحسب الاتفاقية ستقوم شركة ايبرافو بالمشاركة في المعارض الدولية و المحلية بالدول السبعة للترويج وتعزيز مكانة منطقة عجمان الحرة في الدول المتحدثة باللغة الروسية بهدف جذب الاستثمارات الخارجية لإمارة عجمان بصفة عامة و للمنطقة الحرة بصفة خاصة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.