زين مالك يطرح أغنية A Whole New World من فيلم Aladdin..

الرئيسية منوعات

 

أصدر الفنان الإنجليزي زين مالك أغنية A Whole New World من فيلم Aladdin مع جيفايا وارد، وذلك قبل طرح الفيلم يوم 24 مايو المقبل بسينمات الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.
وكانت Disney قد أعلنت أنها تقوم بإعادة إنتاج الفيلم الشهير Aladdin في نسخة سينمائية حية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلم الرسوم المتحركة، الذى طُرح تجاريًا عام 1992.
يذكر أن فيلم Aladdin يشارك فى بطولته الممثل الكندي المصري الأصل مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتي لشخصية Aladdin، والنجمة نعومى سكوت فى دور Jasmine حبيبة علاء الدين، والنجم العالمي ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية Genie.
وزين مالك، مغنى إنجليزي، وكاتب أغانى، وعضو سابق في الفرقة الإنجليزية الأيرلندية العالمية ون دايركشن، وانفصل عن الفرقة فى 25 مارس 2015، وذلك حسب ما غرد في موقع التواصل الاجتماعي، لأنه يريد أن يعيش حياة طبيعية، كشاب في الثانية والعشرين من العمر. وكالات

 

 

 

في 6 أيام.. فيلم Long Shot يحقق 16 مليون دولار

حقق فيلم Long Shot إيرادات وصلت إلى 16 مليون دولار منذ طرحه يوم 3 مايو الجاري في دور العرض حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 12 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 4 ملايين دولار حول العالم.
فيلم ” Long Shot “من بطولة تشارليز ثيرون وسيثر وجين عدد كبير من النجوم العالميين من أبرزهم اليكسندر سكارسجارد و جون ديان رافائيل وبوب ادونكيرك وجيمس سايتو وغيرهم.
ويدور الفيلم حول فريد فلارسكي الصحفي الموهوب الذى يتمتع بالروح الحرة، ولكن تواجهه بعض المشاكل، أما شارلوت فيلد فهي واحدة من أكثر النساء نفوذا في العالم، بالإضافة إلى أنها ذكية، ودبلوماسية قوية تتمتع بموهبة من أجل كل شيء.
ولا يوجد شيء مشترك بين الاثنين، وعندما يعيد فريد الاتصال بشارلوت بشكل غير متوقع، يسحرها بروح الدعابة وذكرياته عن مثالية الشباب، في الوقت الذي تستعد فيه لخوض الانتخابات الرئاسية، تستأجر شارلوت كاتبة خطاب لها، مما أثار استياء مستشاريها الموثوق بهم. وكالات

 

 

 

كيف تحافظ على صحة عظامك خلال رمضان

الحفاظ على صحتك في غاية الأهمية عند الصيام خلال شهر رمضان المبارك، وبصرف النظر عن محاولة البقاء رطبا طوال فترة الصيام ، والأطعمة التي تحافظ على طاقة الشخص على مدار اليوم ، يجب على الصائمين أن يتبنوا عادات وممارسات معينة تضمن أيضا الحفاظ على صحة عظامهم خلال الشهر الكريم.

وعرض موقع ” khaleejtimes” بعض النصائح البسيطة التي يجب اتباعها لضمان الحفاظ على صحة العظام وقوتها خلال الصيف وشهر رمضان:
1-تأكد من تناول كميات كافية من الكالسيوم:
يحتاج البالغ إلى 1000 إلى 1200 ملجم من الكالسيوم يوميًا وهو أمر ضروري لصحة العظام.
خلال شهر رمضان لا يتناول معظم الناس الكمية المطلوبة من الكالسيوم مما يؤدي إلى إزالة أجسامهم للعنصر من العظام للحفاظ على مستويات الكالسيوم في الدم، وتعتبر منتجات الألبان من المصادر الجيدة للكالسيوم ، لذا يُنصح بتناول جبن الحلوم المشوي أو كوب من اللبن الطازج في وقت الإفطار.
كما يعتبر الزبادي مع التوت والمكسرات مثاليًا فى وجبة السحور لأن هذا المزيج خفيف في المعدة ويساعد في الحفاظ على العطش أثناء النهار.
2-الابتعاد عن المشروبات الغازية واستبدالها بمشروب الزبادى :
مع تعدد أصناف المشروبات فى الإفطار والسحور، يمكن استبدال العصائر والمشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر بمشروبات اللبن الزبادي أو اللبن المخفوق بدون إضافة سكر، كما يمكن تناول البعض من القطائف واستبدالها ببودنج الأرز باللبن.
3-التعرض لأشعة الشمس:
فيتامين (د) ضروري للحفاظ على صحة العظام المثلى ويمتصه جسمنا بشكل أساسي من خلال التعرض الكافي للشمس، يمكن أن يؤدي عدم التعرض لفترة طويلة إلى إضعاف العظام مما يؤدي إلى حالات مثل هشاشة العظام والتهاب المفاصل.

4 – ممارسة التمارين الرياضية:
بعد تناول وجبة الإفطار الخفيفة، تأكد من أنك استهلكت ما يكفي من السوائل ثم قم بممارسة تمارين خفيفة، أو ممارسة رياضية المشي السريع لمدة 20 دقيقة ، يمكن أيضًا القيام ببعض التمارين الرياضية مثل التمرينات القرفصاء والطفرات والجلوس. وكالات

 

 

 

طريقة بسيطة لإقناع طفلك بتناول الطعام الصحي

تعاني معظم الأمهات من رفض أطفالهم لتناول الطعام الصحي، وإقبالهم على الطعام منخفض القيمة الغذائية، ما دفع بعض الباحثين لدراسة سبل إقناع الأطفال بتناول الأطعمة الصحية غير المحببة لديهم.
وجد الباحثون أن أفضل وسيلة لإغرائهم بالأطعمة الصحية، هي عرض الطعام على الأطفال أكثر من مرة مع ذكر الفائدة الصحية لهذا الطعام، بالإضافة إلى ذلك فإن الثناء على الأطفال بسبب تناولهم الأطعمة الصحية يكون له أثر جيد، حسبما ذكرت الدراسة المنشورة في مجلة ” jneb” العلمية.

يأتي بعد ذلك أسلوب حديث البالغين أمام الأطفال عن الوجبة الصحية، والذي ينبغي أن يكون إيجابيا، مثال ذلك أن تقول الأم أو الأب على وجبة ما: “إنها لذيذة”، ما سيشجع الأطفال على تناولها.
وقدم الباحثون لـ 87 طفلا في سن 3 إلى 6 أطفال، على مدى أكثر من ستة أسابيع، كل يومين، طعاما غير مفضل لديهم، وهو: طماطم و فلفل أخضر و عدس، ثم درسوا تحت إشراف جان لانيجان من جامعة ولاية واشنطن في فانكوفر (الولايات المتحدة) أفضل طرق التأثير على السلوك الغذائي للأطفال.
كان الباحثون يتعمدون أن يقدموا للأطفال مرارا أحد الأطعمة الأقل تفضيلا لديهم ، كما وضع الطعام الآخر، غير المحبب لديهم، أمامهم مرارا أيضا مع مدح هذا الطعام، كأن يقولوا مثلا إن تناول الخضروات يمنع الإصابة بالمرض.
أكد لانيجان أن مثل هذه الجمل تخاطب أهداف الأطفال وفي الوقت ذاته تتضمن معلومات غذائية صحيحة، فأثمرت الطريقتان نفس التأثير تقريبا بعد ستة أسابيع.
تبين للباحثين أن الطريقة التي مزجت بين الأسلوبين كانت ذات التأثير الأفضل، حيث تناول الأطفال سبعة جرامات إضافية عن المعتاد، من الطعام غير المحبب لديهم و قدم لهم مرارا فقط (دون ثناء)، أما عندما كان الطعام يحظى إضافة لذلك بإشادة من البالغين فكان الأطفال يتناولون منه 14 جراما إضافيا.
فسر الباحثون وضوح تأثير طريقة المزج متأخرا بأن جميع الأطفال ربما كانوا يشعرون ببعض الملل عقب تقديم نفس الخضروات لهم على مدى أسابيع. وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.