وسط حضور جماهيري كبير

بطولة حمدان بن زايد –الظفرة 2019 تتواصل بنجاح

الرئيسية الرياضية

 

الظفرة- الوطن:
وسط حضور جماهيري متزايد تواصلت مباريات بطولة حمدان بن زايد_الظفرة 2019 لكرة القدم بالملاعب الفرعية لنادي الظفرة بمدينة زايد بمنطقة الظفرة لليوم السابع على التوالي.
فمن خلال مباريات المجموعة الأولى اقترب فريق الحمرا من حجز موقعه ضمن دور الأربعة بعد تحقيق فوزه الثالث على التوالي ووصوله للنقطة التاسعة دون خسارة فيما انحصر الصراع على المركز الثاني في المجموعة بين فريقي العد وحصن السرة.
وفي المجموعة الثانية سار فريق بوحصا على خطى الحمرا محققاً فوزه الثالث ايضاً في للمجموعة ومقترباً من نصف النهائي بعد فوزه على فريق السلع 2/7 ليصل للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة بينما انحصر صراع المركز الثاني في المجموعة بين أكثر من فريق في المجموعة حيث من المتوقع إحتدام المنافسة على الصعود حتى اليوم الأخير.
من جانبه أشاد حكمنا الدولي السابق محمد عبد الكريم رئيس اللجنة الفنية للبطولة بالمستوى الفني الذي أظهرته الفرق المتنافسة خلال الأيام الماضية مؤكداً إرتفاع المستوى الفني للبطولة خلال التصفيات النهائية بصورة ملحوظة مع إرتفاع واضح في مستوى الحضور الجماهيري مما يدل على قوة المنافسة متوقعاً أن تسفر مواجهات الدور نصف النهائي التي سوف تقام مساء الأحد 19مايو عن مواجهات قوية ومستويات عليا تؤكد قوة البطولة بالرغم من انها في نسختها الأولى.
وأشاد عبدالكريم بأعضاء اللجنة الفنية للبطولة اللذين يعملون بهمة عالية من خلال رصد النتائج والإحصائيات مشيراً إلى أن البطولة في تصفياتها النهائية لم تشهد سوى عدد محدود من البطاقات الحمراء لم يتجاوز الثلاثة بطاقات بالرغم من قوة المباريات.
من جانب آخر سجلت معدلات الحضور الجماهيري تصاعداً ملحوظاً مع إستمرار مباريات التصفيات حيث وصل عدد الحضور خلال الأسبوع الأول من التصفيات النهائية 6361 شخص.
وعلى صعيد آخر سجلت الفعاليات والأنشطة المصاحبة للبطولة متمثلة في الخيمة التراثية نجاحاً منقطع النظير بتواجد عدد كبير من الأسر والأفراد داخل الخيمة التي تحتوي على أجنحة لعدد من دوائر ومؤسسات المجتمع المحلي بمنطقة الظفرة والأسر المنتجة وبعض الأعمال اليدوية لذوي الهمم مما أضفى أجواء رائعة للبطولة.
الجدير بالذكر أن البطولة دخلت مراحلها النهائية حيث من المتوقع أن يختتم الدور الأول من التصفيات النهائية بعد غد الجمعة فيما تلعب مباريات الدور النهائي مساء الأحد 19 مايو بينما تكون المباراة النهائية بتاريخ الثلاثاء 21 مايو ضمن حفل ختام البطولة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.