حاكم الفجيرة يستقبل المهنئين بشهر رمضان المبارك

الإمارات

 

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مساء أمس في قصر سموه بالرميلة عددا من الشيوخ و الوزراء و المسؤولين و جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك.
فقد تقبل سموه التهاني و التبريكات بالشهر الفضيل من الشيخ محمد بن صقر القاسمي و الشيخ طالب بن صقر القاسمي و معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة و الصناعة والوفد المرافق له ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان و سعادة سعيد عبدالغفار حسين – الأمين العام للهيئة العامة للرياضة الذين قدموا للسلام على سموه لهذه المناسبة الكريم.
و عبر المهنئون عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة داعين الله عز وجل أن يعيدها على صاحب السمو حاكم الفجيرة بموفور الصحة والسعادة وعلى دولة الإمارات وشعبها الكريم بمزيد من التقدم و الازدهار و على الأمتين العربية و الإسلامية باليمن و الخير و البركات.
و تلقى صاحب السمو حاكم الفجيرة التهاني و التبريكات بهذه المناسبة المباركة من سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس غرفة تجارة وصناعة الفجيرة وموظفي الغرفة ولجنة الأولمبياد الخاص المحلية.
كما تبادل صاحب السمو حاكم الفجيرة التهاني و التبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك مع الشيوخ وكبار المسؤولين و وجهاء وأعيان وأبناء القبائل وجموع المهنئين من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الذين توافدوا على قصر الرميلة سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة.
حضر المقابلات سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد وكبار المسؤولين في الحكومة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.