مرجع رياضي مهم ومحطة استقطاب المواهب والنجوم

رحاب الحارثي: بطولة زايد تمثل واجهة حضارية للإمارات

الرياضية

 

أكدت رحاب عبدالله الحارثي مديرة فريق اسبيريا للكرة الطائرة للسيدات أن بطولة زايد الرياضية الرمضانية التي ينظمها نادي ضباط القوات المسلحة في نسختها الثالثة والعشرين، تمثل واجهة حضارية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقالت:” البطولة تعتبر حدثا رياضيا سنويا ينتظره الرياضيون و حقق نجاحاً كبيراً في النسخ السابقة وشهد حضورا جماهيرياً لمختلف الالعاب المشاركة وتحديدا كرة الطائرة”.
وأضافت، “ان استمرارية البطولة ووصولها للنسخة الـ 23 دليلا على نجاحها ووصولها للعالمية لتكون مرجع رياضي مهم ومحطة استقطاب المواهب والنجوم ايضا”.
كاشفه عن احتراف عدد من اللاعبات المحليات في دوريات خارجية بعد مشاركتهن في النسخ السابقة للبطولة الرمضانية السنوية التي وصفتها بالمونديال الرمضاني.
واعتبرت رحاب ان من أهم مكاسب بطولة زايد الرياضية الرمضانية هو الاحتكاك مع النخبة من نجوم العالم في جميع الرياضات لاكتساب خبرات جديدة تسهم في الارتقاء بمستوياتهم مما سيكون له مردود إيجابي على اللاعب واللاعبة الإماراتيين في مختلف الألعاب.
ودعت رحاب الحارثي السيدات للحضور إلى مقر نادي الضباط بالعاصمة ابوظبي والاستمتاع بمشاهدة المنافسات الرياضية والمشاركة بالأجواء الرمضانية التي تشهدها الخيمة الرياضية طوال فترة البطولة الرمضانية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.