“دبي للسلع المتعددة ” يوقع مذكرة تفاهم مع “ترايد أسيتس”

الإقتصادية

 

وقعت ” مركز دبي للسلع المتعددة ” أمس مذكرة تفاهم مع منصة “ترايد أسيتس” أول سوق إلكتروني للمصارف مدعوم بتكنولوجيا البلوك تشين و مخصص لتوفير التمويل التجاري.
وقع المذكرة سانجيف دوتا المدير التنفيذي للسلع في مركز دبي للسلع المتعددة و لاكشمانان سانكاران الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة المؤسس لـ منصة “ترايد أسيتس” في المقر الرئيسي لمركز دبي للسلع المتعددة في برج الماس.
وبموجب تعاونها مع منصة “ترايد فلو” المنصة المخصصة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة التي تتمثل مهمتها في تسجيل حيازة وملكية السلع المخزنة في منشآت التخزين بدولة الإمارات العربية المتحدة ستتمكن منصّة “ترايد آسيتس” من الوصول إلى قاعدة واسعة من المستثمرين من المؤسسات التي تتطلع إلى الحد من المخاطر عند تنفيذ معاملات التمويل التجارية الرئيسية والثانوية.
و بدوره يقدم مركز دبي للسلع المتعددة أشكال الدعم الاستراتيجي كافة لمنصّة “ترايد آسيتس” من خلال جذب العملاء المحتملين وتطوير أعمالها إلى جانب مساندتها في رصد الشركاء الماليين المحتملين ممن تتوافر لديهم الشروط المؤهلة.
وقال سانجيف دوتا المدير التنفيذي للسلع والخدمات المالية في مركز دبي للسلع المتعددة إن المركز ملتزم بتحفيز تدفقات حركة التجارة العالمية انطلاقاً من إمارة دبي والعمل على تمكين الشركات الأعضاء من الوصول إلى سوق تتوافر فيه عناصر الكفاءة والأمان والحماية والشفافية وتشكل شراكاتنا مع “ترايد أسيتس″ خطوة في غاية الأهمية لتحقيق ذلك ونتطلع إلى دعم نمو هذه المنصّة المبتكرة ليحظى العملاء بمعاملات إلكترونية آمنة”.
من جانبه قال لاكشمانان سانكاران الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة المؤسس لـ منصة “ترايد أسيتس” إن التعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة سيصب في صالح جهودنا الرامية إلى جذب مزيد من العملاء وتشجيع جهات التمويل الآخرى على اعتماد حلول التكنولوجيا المتطورة ضمن عملياتهم اليومية .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.