“سوق أبوظبي العالمي” يكرم 120 خريجاً من كلية الصيرفة والمالية

الإقتصادية

 

كرم سوق أبوظبي العالمي 120 طالبا أكملوا برامجهم لدى كلية الصيرفة والمالية في أكاديمية السوق وحصلوا على شهاداتهم من معهد لندن للأعمال المصرفية والمالية.
جاء ذلك في الاحتفال بالذكرى السنوية لإطلاق أكاديمية سوق أبوظبي العالمي والذي أقيم بمبنى هيئات سوق أبوظبي العالمي تزامنا مع إطلاق برامج تعليمية جديدة في القطاع المالي.
حضر الحفل معالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي و معالي سيف محمد الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي وأليكس فريزر الرئيس التنفيذي لمعهد لندن للأعمال المصرفية والمالية وعبد الحميد سعيد الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول بالإضافة إلى ممثلين عن الحكومة والقطاع الخاص.
و قال معالي أحمد علي الصايغ : ” يأتي التعليم والمعرفة ضمن أهم الأولويات في الدولة ونحن بدورنا في سوق أبوظبي العالمي نقدر أهمية تطوير رأس المال البشري والأيادي العاملة المؤهلة لدورهم في تشجيع وجذب الاستثمارات وتحقيق التنمية المستدامة”.
من جانبه قال حمد صياح المزروعي المدير التنفيذي لأكاديمية سوق أبوظبي العالمي إن الأكاديمية ملتزمة بدورها في السوق لتوفير أعلى مستويات التدريب والتعليم لتمكين المتخصصين في المجال المالي بجميع أنحاء المنطقة.
جدير بالذكر أن الأكاديمية – في إطار التزامها بزيادة فرص التوظيف للكفاءات المواطنة – وقعت مذكرة تفاهم مع شركة إرنست ويونغ “EY” وهيئة الموارد البشرية وجهاز أبوظبي للمحاسبة تضمن توظيف 100 مواطن إماراتي للتدريب في مختلف مجالات التدقيق والمحاسبة في وظائف إرنست ويونغ وذلك ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غدا 21”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.