“فنادق ومنتجعات جنة” تطلق باقات حصرية للعاملين في الفنادق وشركات الطيران

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
تقدم مجموعة فنادق ومنتجعات جنة أسعارًا حصرية، للعاملين في الفنادق وشركات الطيران الراغبين بإمضاء إجازات صيفية مميزة في وجهة فاخرة بأسعار منخفضة.
حيث يمكنهم الاستمتاع بالغرف الفاخرة والمرافق المميزة، وبرك السباحة الفسيحة لدى أي من الفنادق التابعة لمجموعة جنة التي تتميز بمواقعها المثالية؛ فسواء كانوا يرغبون بالاستجمام على الشواطئ الخاصة أو إمضاء أوقات رائعة في المدينة النابضة بالحياة، فإن فنادق ومنتجعات جنة هي المكان الأمثل.
ويتضمن العرض العديد من خيارات الغرف، فلدى فندق جنة برج السراب يمكن للضيوف حجز غرفة ديلوكس مقابل 200 درهم فقط للّيلة الواحدة، أو جناح مقابل 350 درهماً، أو جناح مكون من غرفة نوم واحدة مقابل 450 درهماً، أو غرفة بريميوم مقابل 300 درهم إماراتي.
أما في فندق جنة بلايس دبي مارينا، ذي الإطلالة الخلابة على أفق دبي مارينا، يمكن للعاملين في مجال الضيافة حجز استديو فاخر مقابل 200 درهم واستديو مكون من غرفتي نوم مقابل 500 درهم. وفي أجنحة جنة مارينا باي، يمكن حجز استديو مقابل 210 دراهم، واستديو مكون من غرفة واحدة مقابل 310 دراهم.
كما يقدم منتجع وفلل جنة رأس الخيمة العديد من العروض الحصرية خلال أيام الأسبوع وفي نهاية الأسبوع. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأسعار حصرية خلال أيام الأسبوع، تبدأ من 190 درهماً إماراتياً للاستديو، و290 درهماً إماراتياً للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، و440 درهماً إماراتياً للشقة المكونة من غرفتي نوم، و1000 درهم إماراتي للفيلا المكونة من ثلاثة غرف نوم وبركة سباحة خاصة. وفي عطلة نهاية الأسبوع، تبدأ الأسعار من 290 درهماً إماراتياً للأستديو، و390 درهماً إماراتياً لغرفة النوم الواحدة، و540 درهماً إماراتياً لغرفتي نوم، و1800 درهم إماراتي للفيلا المكونة من ثلاث غرف نوم وبركة سباحة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.