“السعودي الألماني” في دبي ينظم سحوراً رمضانيا في خيمة اساطير

الإمارات

دبي: الوطن

نظّم المستشفى السعودي الألماني دبي، حفل سحور جماعي، في خيمة أساطير دبي ، بحضور المديرة التنفيذية د. ريم عثمان، والأطباء والممرضون والموظفون الإداريون وأسرهم.
ويعد السحور الجماعي عادة يحرص عليها المستشفى السعودي الألماني، احتفالاً بشهر رمضان، وإحياء لروح الأسرة الواحدة والتراحم والتعاون، وليعيش العاملون وأسرهم لحظات روحانية في هذا الشهر الفضيل، تغمرهم مشاعر الود والتراحم؛ بما يوفر جواً من الترابط، ينعكس على أداء العاملين.
وقالت المديرة التنفيذية   ريم عثمان إن «مثل هذه الفعاليات تهدف لتعزيز التواصل بين العاملين وإدارة المستشفى، وإشاعة روح التراحم، وترسيخ المشاعر الإيجابية لاستمرار العطاء في جو أسري مفعم بالمحبة، وهو ما يقف وراء كل نجاح». وجدّدت تهانيها لجميع الموظفين  بشهر رمضان، متمنية أن يعيده عليهم بالنجاحات في كل المجالات.
وضمن فقرات الحفل الذي تابعه الكثيرون من الاطباء والزائرين  اثنت د. ريم عثمان على المتميزين من اعضاء الهيئة الطبية والتمريضية والادارية  الذين كان لهم دور باهر في النهوض بخدمات المستشفى وتطوير الاداء والاهتمام بالمتعاملين وشكرت جميع الحاضرين وتمنت لهم كل توفيق ونجاح  .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.