الاتحاد النسائي ينظم محاضرة بعنوان ” الجنة بين يديك “

الإمارات

 

نظم الاتحاد النسائي العام بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف محاضرة دينية بمقره بعنوان “الجنة بين يديك “.
و قالت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام إن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التي ينظمها الاتحاد بمناسبة هذا الشهر المبارك لتعزيز القيم الدينية والأخلاقية لدى العاملات بالاتحاد النسائي من خلال المحاضرات والأنشطة الدينية التي يقيمها الاتحاد .. مشيرة إلى فضائل الشهر الفضيل شهر المودة و الرحمة فهو شهر القرآن الكريم والإكثار من العبادات والدعاء، وعمل الخير، وهو شهر بدايته رحمة و أوسطه مغفرة وآخره عتق من النار.
من جانبها قالت الدكتورة لينا الحمصي داعية إسلامية من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة إن رمضان شهر الرحمة وعلى الأسر أن تعظم بين أفرادها روابط الرحمة فهو شهر مبارك يجب أن ترقى فيه النفوس وتترفع طمعا في مرضاة الله سبحانه وتعالى .. شهر تغلق فيه أبواب الشياطين و تقبل فيه القلوب على بارئها و تجتمع فيه الأسر على الطاعات و أعمال البر.
وأشارت إلى أن مجتمع الإمارات مجتمع متكاتف يركز على الأعمال الصالحة و من أهمها بر الوالدين الذي يعتبر من أفضل الأعمال للإنسان.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.