الباس يترأس اجتماع ترشيد الطاقة الكهربائية بمنشآت القيادة العامة لشرطة الشارقة

الإمارات

 

الشارقة-الوطن:

عقدت لجنة ترشيد الطاقة الكهربائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة اجتماعها التنسيقي الخاص برؤساء أقسام الخدمات المساندة بالإدارات العامة، ومدراء أفرع الخدمات المساندة، برئاسة العميد راشد الباس مدير إدارة الشؤون المالية، رئيس اللجنة، وذلك بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة.
واستعرض الاجتماع تفعيل عمل لجنة الترشيد والمهام الموكلة لأعضائها بين الحضور في مواصلة دورهم الايجابي المتعلق بنشر ثقافة ترشيد الطاقة الكهربائية والاستغلال الأمثل لهذه الثروة الوطنية.
وأكد العميد الباس رئيس اللجنة، على أهمية توعية موظفي القيادة بترشيد الاستهلاك الكهربائي خاصة في فصل الصيف وعدم هدر الطاقة الكهربائية، التي تعتبر الدينامو لعجلة الإنتاج، وذلك من خلال نقل مخرجات الاجتماع للموظفين والمشرفين على متابعة عمل الأجهزة الكهربائية بمختلف الإدارات بالقيادة.
وتم خلال الاجتماع توزيع الأدوار والمهام بين أعضاء اللجنة وممثلي الإدارات لتفعيل الإجراءات والمعايير التي تم اتباعها من قبل والتي أسهمت في خفض معدلات استهلاك الطاقة بمنشآت القيادة بصورة فاعلة مما عزز من ريادة شرطة الشارقة في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية على مستوى قيادات وإدارات وأجهزة وزارة الداخلية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.