بلدية أبوظبي تنجز 1177 معاملة إلكترونية لطلبات اعتماد مواد البنية التحتية خلال الربع الأول من 2019

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

نجح قطاع البنية التحتية وأصول البلدية خلال الربع الأول من عام 2019 في إنجاز (1177) معاملة الكترونية لطلبات اعتماد مواد البنية التحتية بشتى أنواعها.
ويأتي هذا الإنجاز ثمرة للجهود التي بذلتها بلدية مدينة أبوظبي ضمن إطار دائرة التخطيط العمراني والبلديات نحو صعيد ترقية الخدمات الرقمية، وتنفيذ مشروع التحول الرقمي الشامل، والذي جاء تجسيدا لرؤية القيادة الحكيمة الداعية إلى استثمار أفضل التقنيات العالمية من أجل تقديم خدمات عصرية وحضارية تتناسب مع متطلبات المجتمع، واستحقاقات التنمية المستدامة .
وأشارت البلدية أن قطاع البنية التحتية وأصول البلدية يرتكز اليوم بقوة على قاعدة متينة من الإنجازات أساسها تضافر الجهود وحشد الطاقات، والعمل يداً بيد من أجل ترسيخ مخرجات التميز الحكومي والريادة المحلية، والعالمية في مجال الطرق والحدائق والبنية التحتية.
على الصعيد ذاته ولتحقيق هذه القيم وتطويرها نظم قطاع البنية التحتية وأصول البلدية في بلدية مدينة أبوظبي ورشة عمل تدريبية استهدفت مستخدمي النظام الرقمي الجديد لاعتماد مواد البنية التحتية (على المنصة الذكية سمارت هب) في المبنى الرئيسي للبلدية بحضور الاستشاريين ومزودي الخدمات ومديري المشاريع في كل من بلدية مدينة أبوظبي، وبلدية مدينة العين، وبلدية مدينة الظفرة.
وتأتي هذه المبادرة تأكيداً لحرص بلدية مدينة أبوظبي على العمل الدائب، والمتواصل لتحسين وتسهيل الإجراءات والخدمات البلدية وتقديم خدمات عصرية تتناسب مع تطلعات المتعاملين، وتحقق رؤية حكومة أبوظبي في الارتقاء المستمر بالخدمات والاستجابة لمتطلبات تحسين الأداء والتنمية المستدامة، والمضي قدما على طريق التحول الإلكتروني للخدمات، كما تعكس هذه المبادرة التزام البلدية بالتوجه الحكومي نحو تسهيل وأتمته جميع العمليات من خلال تطبيق النظم الحديثة على جميع الإجراءات.
وأوضحت البلدية أنها تعتزم إيقاف استلام طلبات اعتماد مواد البنية التحتية على النظام القديم، وسيتم البدء بتقديم الطلبات من خلال المنصة الذكية لدائرة التخطيط العمراني والبلديات وذلك ابتداءً من 15 مايو الحالي.
وتهدف ورشة العمل إلى تعريف المستخدم بكيفية التسجيل على النظام، تسجيل مشروع، تعيين مزود خدمة، وطريقة ارسال ومتابعة طلبات اعتماد المواد من خلال النظام على المنصة الذكية Smart Hub، بالإضافة إلى استعراض خطوات استخدام النظام وأفضل السبل للاستفادة من إمكانيات النظام وتسخيره لخدمة المتعاملين المعنيين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.