” صدف” ترعى فريق شرطة دبي لكرة السلة في بطولة “ناس”

الإمارات

 

دبي-الوطن:

وقع العميد خالد شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، والسيد لطيف محمد ناصري، رئيس مجموعة شركات صدف، اتفاقية رعاية المجموعة لفريق شرطة دبي لكرة السلة للرجال والنساء المشارك في بطولة ند الشبا الرمضانية “ناس” للعام 2019.
وتم توقيع الاتفاقية في نادي الضباط بمنطقة القرهود، بحضور العقيد خلفان الجلاف، مدير إدارة الشؤون الرياضة، والمقدم عبد الله راشد، من الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وعدد من موظفي الجانبين.
وتأتي الاتفاقية في إطار الشراكة بين شرطة دبي ومجموعة شركات صدف، وذلك لرعاية فريق شرطة دبي للسلة في بطولة ند الشبا الرمضانية التي تعتبر من البطولات الهامة في شهر رمضان المبارك، وتشهد منافسة قوية من قبل الفرق المنافسة وحضور كبير من الجماهير ووسائل الإعلام.
وأكد العميد خالد شهيل أن الاتفاقية تأتي في إطار حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون المشترك بينهما بما يحق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص في إمارة دبي، مشيداً في الوقت ذاته بالشراكة مع مجموعة شركات صدف.
من جانبه، أعرب السيد لطيف محمد ناصري، عن اعتزاز مجموعة شركات صدف برعاية فريق شرطة دبي لكرة السلة في بطولة ند الشبا الرمضانية للعام 2019، متمنياً أن يحقق فريق شرطة شرطة دبي مراكز متقدمة في البطولة النوعية والهامة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.